Menu

"بي أم دوبل في" تختار "شال " علامة متميزة للسيارات وشريكها في مجالي المحروقات والزيوت


 

 

سكوب انفو- تونس

أطلقت كل من شركة "فيفو إنرجي تونس"، التي توزّع وتسوّق منتجات "شال" في تونس، وشركة "بن جمعة موتورز"، الوكيل المعتمد لعلامتي السيارات "بي أم دوبل في" و "ميني" اليوم، في الإطار الخلّاب ل"قصر النجمة الزهراء" في سيدي بوسعيد، بالضاحية الشمالية للعاصمة التونسية، شراكة جديدة تحت شعار "صمما لبعضهما البعض".

وتتمثّل هذه الشراكة الجديدة التي تمتدّ على مدى خمس سنوات في الاستخدام الحصري لزيوت بثي أم دوبل في تنوين "BMW Twin Turbo" وميني أوريجينال انجاين أويل"MINI Original Engine Oil" المصممة في المخابر الدوليّة ل"شال"، وذلك في إطار شراكة تكنولوجية استثنائىة "PREMIUM" بين شال هيليكس "Shell Helix" وبي أم دوبل في مونوسبورتس   وورلد وايد" BMW Motorsports Worldwide"، والتي تخصّ  العديد من مشاريع البحث والتطوير.

والزيوت تحت علامة " BMW  & MINI " هي نتيجة تمازج بين تكنولوجية بور بلوس PurePlus الخاصة ب"شال" والتي تعتمد على تحويل الغاز الطبيعي الى سائل، وتكنولوجيات " افّيسيانت ديناميك أند توين باور توربو" Efficient Dynamic & TwinPower Turbo الخاصة ب"بي أم دوبل في". ويوفر هذا المزيج الحصري أفضل مستويات الحماية والتنظيف في صناعة محركات BMW و MINI، ومستوى ممتازا في الأداء، إضافة الى اقتصاد في استهلاك المحروقات.

 

ويجدر الذكير أن تكنولوجية "بي أم دوبل في" BMW TwinPower Turbo قد تم اختيارها 4 مرّات على التوالي "محرّك السنة"، من 2013 إلى 2017، إذ أنها تعتبر ثورة تكنولوجية تمزج بين النجاعة في الأداء والاقتصاد في المحروقات وفي الزيوت.

وأفضل من ذلك، تشمل هذه الشراكة التوصية باستعمال "شال في-باور - Shell V-Power" لسيارات "بي أم دوبل في" و"ميني"، على غرار ما هو معتمد على الصعيد الدولي، وهو ما يجسّد على أفضل وجه شراكة "صمما لبعضهما البعض". بين "شال" و"بي إم دوبل".

وقد نمّق  مراسم التوقيع على هذه الشراكة معرض لسيارات "بي أم دوبل في باك أم" - " BMW Pack M "، بما أبهر عيون الضيوف الذين كانوا، بعد، جدّ معجبين بجمال المناظر الطبيعية لقرية سيدي بوسعيد!

وسيولي الشريكان، الذان "صمما لبعضهما البعض"، اهتماما خاصا للمساعدة التقنية ولتحليل الزيوت وتكوين موظفي شركة "بن جمعة موتورز"، وشركاءها، إضافة إلى برنامج خاص موجّه الى الموزّعين الرسميين لسيارات "بي أم دوبل في"، وبرنامج تسويق ثري، من شأنه إسعاد حرفاء العلامتين التجاريتين "شال" و"بي إم دوبل.

وسيتم تجسيم هذا التحالف الاستثنائي بين كل من شركتي "فيفو إنرجي تونس" و"بن جمعة موتورز" أيضًا في شبكة محطات خدمات "شال"، ليشل جميع حرفاء "شال" في تونس.

ويجدر التذكير بأنه في بداية عام 2018 ، وللسنة الثالثة على التوالي، فازت زيوت "شال هيليكس"، المستخرجة من الغاز الطبيعي، بجائزة "منتوج السنة" الشهيرة في تونس.

وترسّخ هذه الشراكة الحصرية التقاء اثنين من كبار الفاعلين: "فيفو إنرجي تونس"، وهو رقم 1 في سوق زيوت التشحيم بتونس منذ تسع سنوات، و"بن جمعة موتورز"، الوكيل المعتمد للعلامتين الشهيرتين: "بي أم دوبل في" و "ميني" في تونس، المعروفتين بموثوقيتهما وقوتهما، وذلك لصالح ومتعة الشغوفين بهذه السيارات.

وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال السيد محمد الشعبوني، الرئيس المدير العام لشركة "فيفو إنرجي تونس": "يشرفنا جدًا أن تكون مجموعة "بن جمعة موتورز" من بين شركائنا، إذ أنه من حقّ مالكي سيارات "بي أم دوبل في" و"ميني" أن يطالبوا بالأداء الجيّد وبمتعة السياقة. وفعلا، فقد تمّ تصميم زيوت "شال" ومحروقاتها بنفس هذه الرؤية: جعل السياقة متعة خالصة! إن علامتانا "صمما لبعضهما البعض "، ونحن سعداء بذلك! ".

ومن ناحيته، قال محمد بن جمعة، الرئيس المدير العام لشركة "بن جمعة موتورز": إنّ "الشراكة العالمية بين "بي إم دوبل في" و"شال" لطبيعية للغاية: فكلاهما يريدان أن يقدّما لحرفائهما أفضل ما يمكن: ذروة ما تم تحقيقه في مجال التكنولوجيا، والتفرّد في مجالي الجمال والنجاعة في الأداء. وإننا نبرم، اليوم، مع "فيفو إنرجي تونس"، شراكة تندرج تماماً في إطار هذه الرؤية، وتعزز الالتزام بالجودة والتميّز الّتين تسعى اليهما دائماً علاماتنا التجارية "بي أم دوبل في"، و"ميني"، و"شال".

 

 

 

{if $pageType eq 1}{literal}