Menu

بعد العقوبات المسلطة على الفريق: هلال الشابة يوجه رسالة شديدة اللهجة للجريء


سكوب أنفو – تونس

أصدرت إدارة فريق هلال الشابة، بيانا استنكرت من خلاله العقوبات الصادرة على الفريق من طرف مكتب الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم.

ووجهت إدارة هلال الشابة اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020، رسالة إلى رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وورد نص البيان كما يلي:

"سكبت المزيد من البنزين ليزداد السعير ويكبر الوجع ويشتدّ الأنين.. أصدرت أوامرك لتجميع بيادقك وأمليت عليهم تلك الخرقة التي أسميتها قرارات".

شطب رئيس النادي والكاتب العام لموسمين وسحب 6 نقاط وخطية جديدة بـ 40 ألف دينار انضافت إلى المبالغ التاريخية للعقوبات، وبالتالي إعدام النادي وتحويل كيانه من (حلم ملهم جميل) إلى مجرد رفات.

فعلا أحسنت اختيار التوقيت وأبدعت في حسن توظيف القانون وفي ترويض بعض رجاله، وفي حبك صياغة مضمون العقوبات.

ماذا أردت أن تقول بهذا التهوّر اللامسؤول.. أكنت تجيب أهل الشابة الذي انتفض بعضهم اليوم أم كنت تريد أن تقضي نهائيا على الوجع الذي أثخن غرورك؟

ها قد قام زبانيتك بالمهمّة بعد أن جاءتهم الأوامر من "فيينا".. ها قد زاد سعير اللهب في الشابة فتحمّل إذن ثورة هذا البركان.

سنترك لك الفوهة مفتوحة وسنترك لك المجال لترقص مع أزلامك ورئيس رابطتك وبقية رؤساء لجانك رقصة اللعب مع النار.

سنترك لكم الهلال كومة من اللهب تستعر في قلب كل رياضي شريف، كلما مرت ذكراكم السيئة مهما تتالت السنين وتعاقبت العصور والأزمان.

ستبقى أياديكم ملطخة بهذا الجرم ما بقي على هذه الأرض إنسان، سيظل الهلال لعنة تطاردكم أينما حللتم ووصمة توصمون بها ما حييتم." 

{if $pageType eq 1}{literal}