Menu

حمزة البلومي لسيف مخلوف: نائب الارهاب آخر اهتماماتي وسنوصل العمل لكشف خورهم..


سكوب أنفو- تونس

علّق الإعلامي حمزة البلومي، على تدوينة النائب سيف الدين مخلوف التي إتهمه فيها بتلفيق تهم جزاف والكذب في حق مدير المدرسة القرأنية بالرقاب في برنامجه الحقائق الأربعة اثر إطلاق سراحه ) مدير المدرسة( .

ونشر البلومي ، تدوينة على حسابه الخاص يموقع "فايسبوك"، مساء اليوم السبت، قال  فيها " أنه لن يجيب من قال لقاضي التحقيق " كانك رجل أهبطلي" ومن دافع عن الإرهابي الذي فجر نفسه أمام سفارة الولايات المتحدة الأمريكية وتسبب في إستشهاد أمني ".

وأضاف البلومي : الدولة هذي ما عادش نتفاجئ بشيء فيها حتى لو كان تخرج الارهابيين من الحبوسات. والدولة هذي عندو الحق فيها نائب الارهاب يسبني وكي العادة يدعي أني ضد الدين والاسلام والقرآن وغيرو وحتى حد ما يكلمو. هو وامثالو آخر اهتماماتي.. خدمنا ومازلنا باش نخدمو ونكشفو خوركم للتوانسة.

وتابع بالقول " لن اتفاجأ من إطلاق سراح أي كان مادمتم تحكمون .. انتم إلي تحكموا دخلو للحبس اللي تحبو وخرجو منو اللي تحبو ".

وكان  النائب سيف الدين مخلوف، هاجم  الإعلامي حمزة البلومي، في تدوينة له على حسابع بفالفايسبوك،  معتبراً أن برنامجه الحقائق الأربعة لفق أكاذيب وزيف حقائق لمدرسة الرقاب القرآنية ومسؤوليها. 

 

{if $pageType eq 1}{literal}