Menu

هيئة الصيادلة تعلن توقيت العمل في الولايات المشمولة بقرار حظر الجولان


 سكوب أنفو-تونس

كشف المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس اليوم، عن المواعيد الجديدة لنشاط الصيدليات الخاصة بالولايات التي شملها إعلان حظر الجولان الليلي، الذي تم إقراره للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأفادت هيئة الصيادلة في بلاغ لها، أنه قد تم تحديد ساعات عمل صيدليات النهار من الساعة 8.30 صباحا إلى 18.00 دون التوقف عن العمل في الفترة الممتدة من الساعة 13.00 إلى 15.00، فيما تقرر فتح صيدليات الليل من الساعة 18.00 إلى الثامنة والنصف صباحا.

وتم تحديد ساعات عمل صيدليات النهار أيام السبت من الساعة 8.30 صباحا الى 13.00، على أن تفتح صيدليات المناوبة أيام السبت من الساعة 8.30 صباحا إلى الساعة 17.30 وتفتح صيدليات الليل أيام السبت من الساعة الخامسة بعد الزوال إلى الساعة الثامنة والنصف صباحا.

أما بالنسبة إلى أيام الأحد فتقرر تحديد ساعات عمل صيدليات المناوبة من الساعة 8.30 صباحا إلى الخامسة بعد الزوال، فيما تفتح صيدليات الليل من الخامسة بعد الزوال إلى الثامنة والنصف صباحا.

وبالنسبة للأيام المتزامنة مع الأعياد الوطنية فإن صيدليات النهار تعمل من الساعة 8.30 صباحا إلى السادسة مساء دون توقف عن العمل ، فيما تعمل صيدليات الليل من الساعة السادسة مساء الى الثامنة والنصف صباحا وفق نص البلاغ. 

{if $pageType eq 1}{literal}