Menu

أبرزها ملف 'الكامور': الوفد الحكومي يصل تطاوين اليوم لحلّ الإشكاليات العالقة


 

سكوب انفو- تونس

وصل وفد عن رئاسة الحكومة، اليوم الاثنين، إلى ولاية تطاوين بعد تكليفه من رئيس الحكومة هشام المشيشي، لحلّ كافة الاشكاليات العالقة بالجهة، خاصة ما يتعلق بملف 'الكامور'.

وشرع الوفد، وفق ما نقلته شمس اف ام، في إجراء عدد من الزيارات الميدانية لعدد من المشاريع المعطلة بالجهة، والتي من المنتظر أن تتواصل إلى غاية يوم غد.

وسيلتقي الوفد يوم الأربعاء القادم، أعضاء تنسيقية الكامور وممثلي المنظمات الوطنية والمجتمع المدني لتحديد القواسم المشتركة، وما يمكن فعله لحلحلة أزمة 'الكامور' وإعادة فتح الفانة.

ويشار إلى أن رئيس الحكومة، كان قد أعلن عن تكليف فريق عمل متكوّن من ممثّلين عن وزارات الصّناعة والطاقة والمناجم، الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار، التّجهيز والإسكان والبنية التحتية، الفلاحة والموارد المائية، الشّؤون المحلية والبيئة، الشباب والرياضة والإدماج المهني والشّؤون الاجتماعية، تكون مهمّته حل كافة الإشكاليات العالقة والتي تحول دون تفعيل بند الاتفاق المتعلق بتمويل صندوق الاستثمار وبقية المشاريع المعطلة بالجهة، على أن يتحوّل هذا الفريق مطلع الأسبوع القادم إلى الجهة ويمكث بها إلى حين حل الإشكاليات المذكورة، بصلاحيات تقريرية ودون الحاجة للرجوع إلى الإدارة المركزية. 

{if $pageType eq 1}{literal}