Menu

البطولة الإنقليزية: مهرجان من الأهداف في مرمي مانشستر يونايتد وليفربول


سكوب أنفو – وكالات

مني فريق ليفربول حامل لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ونادي مانشيستر يونايتد، بهزائم تاريخية أمام أستون فيلا وتوتنهام، ضمن الجولة الرابعة "للبريميرليغ".

وضرب أستون فيلا بطل الموسم الماضي ليفربول بسباعية لهدفين، حيث أحرز المهاجم أولي واتكينز ثلاثة أهداف "هاتريك" لأصحاب الأرض في الدقائق 4 و23 و39، بينما سجل زميله جون ماكغين هدفا في الدقيقة 35.  

وعزز اللاعب روس باركلي تقدم أستون فيلا في بداية الشوط الثاني، بتسجيله الهدف الخامس، في الدقيقة 55.

ومن ثم اختتم جاك غراليش مهرجان الأهداف وسباعية فريقه، بإحرازه هدفين في الدقيقتين 66 و75، وسجل المصري محمد صلاح هدفي ليفربول في الدقيقتين 33 و60.

كما حقق توتنهام انتصارا تاريخيا على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 6-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح اليونايتد التسجيل مبكرا عن طريق لاعب وسطه البرتغالي برونو فرنانديز من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، قبل أن يعادل توتنهام النتيجة عن طريق لاعب وسطه الفرنسي تانجوي ندومبيلي في الدقيقة الرابعة.

وسجل الكوري الجنوبي سون هيونج مين الهدف الثاني في الدقيقة السابعة، قبل أن يصنع الهدف الثالث الذي سجله المهاجم الإنجليزي هاري كين في الدقيقة 30، ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 37، وفي الدقيقة 51، نجح الظهير الإيفواري سيرجي أورييه في تسجيل الهدف الخامس، قبل أن يختتم هاري كين مهرجان أهداف المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 79. 

{if $pageType eq 1}{literal}