Menu

تعيين الحكم نضال اللطيف يثير غضب هلال الشابة


سكوب أنفو – تونس

أعلن الهلال الرياضي بالشابة استياءه من تعيين جامعة كرة القدم للحكم نضال اللطيف حكماً للقاء الذي سيجمعه يوم غد الأربعاء أمام الترجي الرياضي التونسي، في إطار الدور النصف النهائي من كأس الحبيب بورقيبة.

وإعتبر هلال الشابة أن الشبهة في تعيين اللطيف هو أن "هذا الحكم أثار العديد من الإحتجاجات في المباريات التي أدارها هذا الموسم وكان محلّ رفض العديد من الأندية خاصّة بعد ما أتاه في مباراة مستقبل سليمان وإتحاد بن قردان"، حسب بلاغ الفريق.

كما أبدت هيئة هلال الشابة إستغرابها الشديد من تعيين الحكم المذكور مؤكّدة أنه ''لم يسبق أن وقع تعيين حكم من رابطة صفاقس لمباريات الهلال منذ صعود الفريق إلى الرابطة المحترفة الثانية بدعوى الحرص على تكريس مبدأ الحياد، بإعتبار أن الهلال سليل رابطة الجنوب بصفاقس''، حسب نص البلاغ.

كما جاء في البيان أنّ ''إدارة الهلال ورغم ضغط الأحباء ومطالبتهم الملحّة بالإعتراض على هذا الحكم فإنها وإن قبلت مبدئيا بهذا التعيين بتحفّظ كبير تكريسا لقرينة حسن النيّة فإنها تحذّر من أي نيّة في إستهداف النادي مرة أخرى على الميدان أو حتّى المسّ ولو بذرّة من إستحقاقاته الرياضية وحقوقه الشرعية''، متابعة أنّ ''جرح الصادق السالمي مازال لم يندمل وذكرى تلك المهزلة ستبقى في البال ما بقي الهلال''، حسب نفس البلاغ. 

{if $pageType eq 1}{literal}