Menu

كارتريون يغادر الزمالك ومرتضى منصور يجيب


سكوب أنقو – تونس

أكدت مصادر اعلامية مصرية أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد غادر نادي الزمالك، وذلك رغم تمديد عقده مع الفريق في الفترة السابقة.

وأشارت صحيفة اليوم السابع إلى أن كارتيرون قام بدفع الشرط الجزائي في عقده مع الزمالك والذي يبلغ 250 ألف دولار لينهي بذلك العقد من طرف واحد.

واعتبر رئيس الزمالك مرتضى منصور، أن الاستقالة المفاجئة لمدرب فريقه، "مؤامرة" ضد النادي، خاصة وأن هذه الاستقالة تأتي قبل خوض مباراة هامة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال منصور أن هناك نادي عربي، لم يذكر إسمه، أثر على المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون كي يرحل عن الزمالك في هذا التوقيت، واصفا إياه بأنه يمارس أعمال "قرصنة"، ويسيء للعلاقات

وأكد منصور أن رحيل المدرب في هذا التوقيت وبهذه الطريقة فهناك شبهة مؤامرة فى ذلك، وفق تصريحه.

وأضاف منصور أن الزمالك تسامح كثيرا مع كارتيرون في التشكيلة وبعض النتائج وفي النهاية ترك النادي بهذه الطريقة غير المحترمة".

وتوعد منصور النادي الذي سيعلن التعاقد مع كارتيرون مستقبلا، قائلا "النادي الذي سيعلن التعاقد مع كارتيرون عليه تحمل رد فعل مرتضى منصور مشيرا إلى أن الزمالك أكبر من كارتيرون وأكبر من النادي الذي سيذهب إليه".

ويجدر بالذكر أن كارتيرون، قدم أمس الثلاثاء، استقالته من تدريب الزمالك بشكل مفاجئ، بعدما نشب خلاف بين المدرب وإدارة الفريق الأبيض حول بعض الأمور.

 

{if $pageType eq 1}{literal}