Menu

الصادق جبنون : التحالف البرلماني مع ائتلاف الكرامة يهدف إلى ايجاد التوازن بين السلط


 

سكوب انفو- تونس

قال الناطق الرسمي باسم حزب قلب تونس الصادق جبنون، إن التحالف بين قلب تونس وائتلاف الكرامة هو تنسيق برلماني بينهما إضافة إلى كتلة المستقبل وحركة النهضة  ، جاء في اطارالتصويت على حكومة المشيشي وفي  العمل المشترك على الوضع الاقتصادي الصعب وأزمة "كوفيد 19 " وأمام التحديات الـأخرى .

واضاف جبنون، في مداخلة له، مع "اكسبراس اف ام"، مساء اليوم الاثنين، أنه كان من الضروري لقلب تونس القيام بهذا المجهود وجمع الكتل البرلمانية الوازنة  المرشّحة للتطور بحسب الحوار الموجود بين مكوناتها وتطور العمل المشترك ، وفق قوله .

وأوضح جبنون، أن قيادات ائتلاف الكرامة رأت في قيادات قلب تونس من الجدية والصرامة بعيدا عن الصور التي حاول البعض تكوينها عنهم عبر "تهم واهية" وأراجيف "وقصص مختلقة" سواء عن طريق رئيس الحزب نبيل القروي، قائلا " إن هناك تقاطعات بين النهضة والائتلاف وبين قلب تونس  والنهضة والمستقبل و مجموعة من المستقلين بهدف الخروج من الازمة السياسية وايجاد التوازن بين السلط والدفع بإخراج تونس من الأزمة الاقتصادية الخانقة .

واعتبر جبنون، أن تغيير الائتلاف وجهة نظر بشأن حزب قلب تونس ليس بـ"العيب" مؤكدا ان قلب تونس يتعامل مع الجميع إلا من يقصي نفسه ، مشيرا إلى أن حزبه يقوم على الشراكة من أجل المصلحة الوطنية مع كل الاطراف التي تريد أن تعمل معه.

{if $pageType eq 1}{literal}