Menu

هلال الشابة تستنكر قرار الجامعة بإجراء مباراة مستقبل سليمان في ملعب المنزه


سكوب أنفو – تونس

اصدرت الهيئة المديرة لفريق هلال الشابة بيانا عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" إحتجت من خلاله على تعيين مقابلاتها المؤجلة ضد مستقبل سليمان بملعب المنزه.

وأضاف البيان ان الفريق سيتكبد عناء التنقل إلى بن قردان لمواجهة إتحاد المكان في الجولة الخامسة والعشرون.

ويجدر بالذكر أن مباراة هلال الشابة ومستقبل سليمان تأجلت مرتين على التوالي نظرا لعدم قدرة الملعب على إحتضان المقابلة بسبب هطول الغيث النافع وإمتلاء أرضية الميدان بالمياه.

وفيما يلي نص البيان: 

"مرّة أخرى تتفتّق قريحة الجامعة التونسية لكرة القدم على بدعة جديدة والملهم في كل مرّة هو فريق هلال الشابة الذي أصرّ الهيكل المنظّم للعبة والضّامن لحياديّتها على حرمانه هذه المرّة من حقّه في التمتّع بأسبقية الميدان التي يمنحها له القانون بإستغلال عامل القوّة القاهرة الذي منع إجراء مباراة هلال الشابة ومستقبل سليمان  في موعدها لإصدار فتوى غريبة تحوّل المباراة من مكانها الأصلي إلى أحد ملاعب تونس الكبرى ليصبح المستضيف ضيفا ويتحوّل الضّيف إلى صاحب الدار بجرّة مثل هكذا قرار ... ولا ندري صراحة ما هو الأساس المنطقي الذي إعتمدته الجامعة لإختزال المسافات على الضيوف  وتعيين المباراة في أحد ملاعب تونس الكبرى ولماذا لم تقع برمجتها أصلا في مدينة سليمان وكفى المسلمين شرّ القتال ؟ ألا تعلم الجامعة أننا وجهنا مكتوبا للرابطة نرفض فيه تعيين المباراة في أحد الملاعب الأخرى داخل ولاية المهدية فما بالك بملاعب تونس الكبرى أم أنها ترى أن لا رأي لنا أصلا في الموضوع؟ ألم تكن الجامعة على علم بأن الهلال سيتنقّل بعد هذه المباراة مباشرة إلى بنقردان حتى تزيد في إثقال كاهله بتنقّل آخر لمسافة طويلة لإستقبال منافس من المفروض أن يواجهه في الشابة ؟ هل كانت الجامعة على هذه الدّرجة من اليقين بأن مياه ملعب الشابة لن تجفّ قبل الموعد الجديد وهي التي تم تجفيفها قبل ذلك خلال ساعات قبل هطول الغيث من جديد أم أنها إستكثرت على منافسنا تنقلا جديدا إلى المهدية؟ نحن نعلم أن المحاباة ليس لها مكان في قواميس الجامعة  ولكن يبدو أن إسم الهلال أصبح مربكا للبعض إلى درجة أن بعض القرارات أصبحت تولد مشوّهة لا توافقها القوانين و الأعراف ولا تتماشى مضامينها مع ضوابط الذوق السليم ..."

{if $pageType eq 1}{literal}