Menu

الرابطة الثانية: ''السامبا'' نحو الرابطة الثالثة وأمر البقاء لم يحسم بعد في المجموعة الثانية


سكوب أنفو – تونس

دارت مساء أمس الجولة الأولى من مباريات تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الثانية، وأسفرت عن ضمان البقاء للنجم الرادسي مقابل نزول الملعب الإفريقي لمنزل بورقيبة عن المجموعة الأولى، في حين لم يحسم الأمر بعد.

ففي المجموعة الأولى انهزم الملعب الافريقي لمنزل بورقيبة أمام النجم الرادسي بنتيجة هدفين دون رد في ملعب قرطاج وإثر خسارته اليوم وتجمد رصيده عند 14 نقطة يتأكد فريق "السامبا" من النزول إلى الرابطة الثالثة مستوى أول صحبة جمعية أريانة في حين يحافظ النجم الرادسي وهلال مساكن على موقعيهما ضمن الرابطة المحترفة الثانية .
وبالتالي لن تقام الجولة الثانية للمجموعة الاولى التي كانت مقررة يوم 4 سبتمبر .
أما في المجموعة الثانية فقد فاز الملعب الصفاقسي في زويتن على مستقبل القصرين بهدفين لصفر وإنهزم مستقبل المرسى أمام فريق أمل حمام سوسة في ملعب المنزه بنتيجة هدفين لصفر.
وتقام الجولة الثانية للمجموعة الثانية يوم 4 سبتمبر الجاري.
وجدير بالذكر أن الفرق المتراهنة في دورة الباراج لتفادي النزول تحمل رصيدها من النقاط المتحصل عليها إلى حد الجولة التي توقف فيها نشاط البطولة في مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.
ويلاقي كل فريق بقية فرق مجموعته ضمن دورة من مرحلة ذهاب فقط وعلى إثرها تضمن الفرق الأربعة أصحاب المراتب الأولى والثانية من كل مجموعة البقاء في الرابطة المحترفة الثانية فيما تنزل بقية الفرق أصحاب المراتب الثالثة والرابعة من كل مجموعة إلى الرابطة الثالثة مستوى أول علما وإن جمعية أريانة (رابعة المجموعة الأولى في دورة تفادي النزول) قد نزلت .
وفي ما يلي الترتيب ‘ثر الجولة الاولى من دورة الباراج لتفادي النزول :
المجموعة الأولى :
1)- النجم الرادسي 22 نقطة / ضمن بقاءه في الرابطة الثانية
2)- هلال مساكن 18 نقطة / ضمن بقاءه في الرابطة الثانية
3)- الملعب الإفريقي بمنزل بورقيبة 14 نقطة / نزل إلى الرابطة الثالثة مستوى أول
4)- جمعية أريانة 4 نقاط / نزل إلى الرابطة الثالثة مستوى أول
المجموعة الثانية :
1)- أمل حمام سوسة 18 نقطة
2)- الملعب الصفاقسي 16 نقطة
3)- مستقبل القصرين 14 نقطة

4)- مستقبل المرسى 14 نقطة 

{if $pageType eq 1}{literal}