Menu

دربي العاصمة: الإفريقي لإنتزاع المركز الرابع والترجي من أجل البطولة الـ 30


سكوب أنفو – تونس

تتجه الأنظار مساء اليوم الأربعاء إلى الملعب الأولمبي برادس الذي يحتضن قطب لقاءات الجولة دربي العاصمة بين النادي الإفريقي والترجي الرياضي التونسي في إطار الجولة 22 للرابطة المحترفة الأولى.

وتنطلق المباراة بداية من الساعة السابعة وعشر دقائق، بصفارة الحكم أمير لوصيف بمساعدة كل من خليل الحساني وأحمد الدويوي في حين تكون الحكمة درصاف القنواتي كحكم رابع لأول مرة في لقاء الأجوار، وستنقل المباراة على القناة الوطنية الأولى وقناة الكأس الأولى.

وإذا تمكّن الترجي الرياضي من الفوز في هذه المباراة سيضمن لقب البطولة رقم 30 في تاريخه، بعد تعثّر النادي الصفاقسي ملاحقه المباشر في مواجهته أمس ضدّ حمام الأنف.

أما إذا تمكٌن فريق باب جديد من الفوز على الترجي فسيفتكّ المرتبة الرابعة في سباق البطولة، من النجم الساحلي الفائز البارحة على إتحاد بن قردان.

وستكون تشكيلتا الفريقين المحتملتين على النحو التالي:

النادي الإفريقي:

عاطف الدخيلي- حمزة العقربي – اسكندر العبيدي – غازي عبد الرزاق – سامي الهمامي – خليل قصاب – أحمد خليل – رودريغو كوسي أو وسام بن يحي – زهير الذوادي – صابر خليفة – باسيرو كومباوري.

الترجي الرياضي

معز بن شريفيه – سامح الدربالي- حسين الربيع أو إلياس الشتّي - محمد علي اليعقوبي – عبد القادر بدران – فوسيني كوليبالي – عبد الرؤوف بن غيث – كوامي بونسو – فاروق الميموني أو بلال بن ساحة – عبد الرحمان مزيان – طه ياسين الخنيسي. 

{if $pageType eq 1}{literal}