Menu

منذر بالحاج علي: "الدائرة لا تزال جالسة وتم تسريب الخبر"


سكوب أنفو – تونس  

قال منذر بالحاج علي بأنه علم بالحكم الذي صدر ضده من وسائل الإعلام ولم يقع اعلامه بقرار الاحالة أو استدعاء لجلســة رغم أنه حق دستوري، بالإضافة الى أن الحكم صدر غيابيا والدائرة لا تزال جالسة والخبر تم تسريبه.

وأضاف منذر بالحاج خلال حضوره في شمس أف أم اليوم الثلاثاء 30 جوان 2020، "ذهبــت للدراسة في فرنسا بطريقة قانونية وعن طريق الوزارة"، وحتى رفض الجامعة في ذاك الوقت قبل أن أقوم برفع تظلم كان سببه أمورا سياسية وليلى بن علي سببا في ذلك.

وشدد بالحاج على أنه توجه للدراسة في فرنسا سنة 2000 بعد أن نجح الأول على دفعته في الاجازة في المرحلة الثالثة و تحصل على جائزة أحسن رسالة في المرحلة الثالثة والأول وطنيا في مناظرة مساعدي التعليم العالي في القانون العام.
واشار منذر بالحاج الى أن القضية التي حُكم فيها تم اثارتها سنة 2012 بعد أن حصل تلاسن وجدل خلال برنامج تلفزي بينه وبين قيادات من حركة النهضة وقيادات من حزب المؤتمر ومن بينهم سليم بن حميدان عندما تم التطرق لملف التعويضات.
وتابع بالحاج علي قائلا "وقد تم اثارتها مجددا بسبب تصريحاتي الاعلامية المتعلقة براشــد الغنوشي منذ اسبوعين بخصوص اتصاله بالسراج على اعتبار أنه يتصرف وكأنه رئيس كل التونسيين .
واضاف النائب السابق أنه كلما أحضر برنامج اعلاميا من الغد يصله استدعاء من قاضي التحقيق وفق تعبيره.

وأوضح بلحاج علي أن "قضاء البحيري" والنهضة ووراء تحريك الملفات القضائية، وهم من قاموا بتحريك القضية ونبشها من جديد 

{if $pageType eq 1}{literal}