Menu

متابعة/ كمال بن خليل: الإفريقي بريء من تهمة التزوير ومحامي اللاعبين أجبرهما على ذلك


سكوب أنفو – تونس

قال المحامي كمال بن خليل، أن محامي اللاعبين الكاميرونيين روستان بيغما ونيكولا سارج أجبرهما على الشهادة بأن توقيعيهما للإفريقي مزوران.

وأضاف بن خليل في تصريحات إعلامية اليوم السبت 27 جوان 2020، ان المحامي الكاميروني هو أساساً عضو في عصابة خطرة في بلاده وهو ما دفع اللاعبين للشهادة زوراً خوفاً من بطشه مؤكداً أن الإفريقي في طريقه إلى كسب جولة التزوير في لجنة التأديب التابعة للفيفا دون أية متاعب وموضحاً أن رئيس الإفريقي أكد له ذلك في إتصال هاتفي أمس الجمعة.

كما بين بن خليل أن المحامي الكاميروني عمد إلى إبتزاز هيئة اليونسي لتسريع الدفع حتى يتسنى له الحصول على جزء من المبلغ الذي حكمت به "الطاس" بعد أن تعهد مكتب ثان للمحاماة أقره اللاعبان وقاما بمعيته بجلسة صلح مع مسؤولي الإفريقي والحصول على مستحقاتهما، ما أثر حفظة هذا المحامي، حسب تعبيره.

 وأضاف الناطق الرسمي السابق أنّ وكيل اللاعبين حاول ابتزاز رئيس الفريق وانزعج من حصول اللاعبين على مستحقاتهما مباشرة وبالتالي لم ينل نصيبه من المبلغ المتفق عليه بعد التسوية وهو في حدود 110 ألف أورو، مؤكّدا أنّه سيتقدّم بقضيّة ضدّ هذا الوكيل.

وطمأن بن خليل جماهير الإفريقي أن إنزال الإفريقي لدرجة سفلى ما هو إلى فزاعة من المحامي للإبتزاز مثل ما إقترف أخطاء أخرى موجهاً نداءً إلى هيئة اليونسي لتقديم شكوى في الغرض يوم الإثنين.

وأكّد بن خليل أنّ الفريق يتعرّض لمؤامرة كبرى وبريء من تهمة التزوير الموجّهة له من طرف محامي المذكور الذي طالب بتسليط عقوبة الإنزال إلى قسم أدنى ضدّ الإفريقي وتجميد نشاط رئيسه عبد السلام اليونسي لمدّة 12 شهرا بتهمة تدليس ملفي اللاعبين المذكورين

وللإشارة فإن بن خليل قد نشر تدوينة على حسابه الشخصي على الفيسبوك وعدّة وثائق تتمثل في:

 

 

 

{if $pageType eq 1}{literal}