Menu

نائب عن قلب تونس: شبهات الفساد المتعلقة برئيس الحكومة لا تقل خطورة عن التي تحوم حول القروي


سكوب أنفو- تونس

أكد النائب عن حزب قلب تونس جوهر المغيربي، أن الحكومة لا تملك أي رؤية وبرنامج عمل واضح.

وقال المغيربي، خلال حضوره ببرنامج ميدي شو، على موزاييك اف ام، اليوم الجمعة، إنه ليس من حقها تقديم أعذار بخصوص ضبابية عملها، لأن كافة المعطيات والامكانيات قد أتيحت لها، على حد تعبيره.

وشدّد على أن الحكومة فقدت لمصداقيتها، بعد تعلق شبهة حصول منافع من وظيفة ضد رئيس الحكومة، مشيرا إلى أن المسؤولية السياسية فيما يتعلق بقضية الفخفاخ ثابتة ولا يمكن التنصل منها، لأنها غير مرتبطة بوجود حكم يقر بالانتفاع، لأن مراسلة هيئة مكافحة الفساد تحدثت في مراسلتها لرئيس الحكومة عن تضارب المصالح، بحسب قوله.

وأفاد المتحدث، بأن رئيس الحكومة ليس بحاجة إلى لائحة سحب ثقة، لأنه فقد الثقة أصلا، وبالإضافة إلى تورط بعض وزراء حكومته أيضا في قضايا فساد، وفق تقديره.

وبخصوص شبهات الفساد المتعلقة برئيس قلب تونس، أوضح النائب أن القروي قد صرح بممتلكاته ومكاسبه لهيئة مكافحة الفساد قبل ترشحه للانتخابات الرئاسية، وأن قضاياه موجودة على ذمة القضاء، ومطالب باحترام وتطبيق القانون كسائر المواطنين، على حد تعبيره.

وختم بالقول، إن شبهات الفساد التي تحوم حول رئيس الحكومة لا تقل خطورة عن شبهات الفساد التي تحوم حول رئيس قلب تونس نبيل القروي، بحسب تصريحه. 

{if $pageType eq 1}{literal}