Menu

الرابطة التونسية الأولى الخاصة لرياضة " الكيك بوكسينغ " (TK 1) تنظّم البطولة الأولى في تونس


 

سكوب انفو-تونس

تنظّم الرابطة  التونسية الأولى الخاصة لرياضة " الكيك بوكسينغ " (TK 1) وبدعم من الجامعة التونسية لرياضة " الكيك لوكسينغ "  تظاهرة  " 1 Fight Night "    في سهرة يوم 23 جوان 2018  بفضاء " Pavillon Gammarth, "

وتحتوي السهرة على 7 لقاءات نذكر منها لقاءين هامّين  وهما اللقاء الذي سيجمع  في وزن أقل من 55 كيلوغراما بين  البطلة التونسية سمر الطبوبي الفائزة ببطولة تونس 6 مرات والحائزة على المرتبة الثانية في البطولة العربية والبطلة نورس الخلصي بطلة العالم للوسطيات .

أما في صنف الرجال فسيكون أهم اللقاءات ذلك الذي سيجمع في وزن أقل من 63 كيلوغراما بين لؤي الهمامي الفائز ببطولة تونس 3 مرات وبالبطولة العربية مرة واحدة  وعبد الرحمان الطرابلسي  بطل تونس 7 مرات وبطل العرب وبطل إفريقيا  وبطل العالم أيضا .

وسيدور هذا الحدث أمام حوالي 900 متفرج  في سهرة تتخللها عروض موسيقية وفنية وأجواء منعشة على شرف عشاق هذه الرياضة التي ما فتئت  تشدّ إليها الأنظار  وتجلب نحوها العشاق منذ مدة .

وحتى ينال هذا الحدث الأبعاد التي تليق به  استوحى المنظّم من الخطوط الكبرى  للرياضات القتالية على غرار " UFC و  Bellator و  Desert Force "  مع مراجعة أشكالها  وطريقة تنفيذها .

ومن خلال تنظيم هذه الدورة تأمل الرابطة  التونسية الأولى الخاصة لرياضة " الكيك بوكسينغ " (TK 1)   أن تخلق للرياضيين التونسيين منصّة جديدة تسمح لهم بالانتشار على أوسع نطاق وفي مستوى ما يتمتعون به من مهارات ومواهب .

وللإشارة فإن الرابطة ستقوم من هنا فصاعدا بتنظيم حدث رياضي بهذا الحجم كل شهرين ويتضمّن كل حدث بين 6 و 8 لقاءات .

 

{if $pageType eq 1}{literal}