Menu

هيكل المكي: جيوش الكترونية تابعة للنهضة تحرّض وتهرسل وتشوّه كل من يخالفها الرأي ومقرّها 'مونبليزير'


 

سكوب أنفو- تونس

استنكر النائب عن الكتلة الديمقراطية هيكل المكي، حملات التشويه التي تقودها صفحات الكترونية قال إنها تابعة لحركة النهضة ضدّه بعد قيامه بمداخلة بالبرلمان حيّى فيها "الجيش السوري والليبي، ومتهما تركيا بدعم الإرهاب في سوريا وليبيا".   

وقال المكي، في مداخلة هاتفية له ببرنامج بوليتيكا على جوهرة اف ام، اليوم الثلاثاء، أن هناك صفحات الكترونية مخصصة لمهاجمة كل من يخالف الحركة في الرأي، وتهديدهم بالقتل والسحل والتحريض ضدهم، مضيفا، "ما حدث من اغتيالات سياسية بتونس انطلق بنفس هذا التحريض من قبل نفس المجموعات الالكترونية".

وأكد النائب، أنه لا يمكن مواصلة الصمت أمام هذه التهديدات والهرسلة وحملات التكفير والتشويه لكل من يخالفهم، لافتا إلى أن مركز ما وصفها بالجيوش الالكترونية أو ما يسمى بـ 'الذباب الأزرق' هو مونبليزير مقر حركة النهضة، على حد قوله.

وحمّل هيكل المكي سلامته الجسدية ومسؤولية ما تعرض له من تشويه وهرسلة وتحريض ضده لما أسماه بـ'زعيم الاخوان' بتونس ورئيس البرلمان راشد الغنوشي، مضيفا، أنه سيتقدم بشكايات في الغرض ضد رموز 'الاخوان' بتونس، على حد قوله.

وختم النائب عن حركة الشعب، أن حركته المشاركة في الحكومة ليست في تحالف مع حركة النهضة، بل هي متحالفة فقط مع التيار الديمقراطي ورئيس الحكومة ورئيس الجمهورية دون سواهم، بحسب تصريحه.

ويشار إلى أن المكي، قد توّجه برسالة إلى رئيس البرلمان راشد الغنوشي محمّلا إياه مسؤولية سلامته الجسدية بعد تعرضه لحملات قذف وتشويه وتحريض من صفحات الكترونية قال إنها تابعة لحركة النهضة.

  

{if $pageType eq 1}{literal}