Menu

هياكل رياضية تُخصص إمكانياتها لمكافحة كورونا


سكوب أنفو – تونس

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم عن وضع 5 حافلات معقمة على ذمة وزارة النقل لإستعمالها في نقل المواطنين وتفاديا للإكتظاظ وذلك بداية من اليوم الخميس 19 مارس.

وقد قامت الجامعة في وقت سابق بتخصيص مبلغ مالي قدره 100 ألف دينار لتغطية مصاريف المركب الرياضي بعين دراهم ومركز التربصات ببرج السدرية مع التكفل بخلاص الإطارات الطبية وشبه طبية للجامعة ووضعهم على ذمة وزارة الصحة.

وأعلنت الجامعة التونسية للتنس تخصيص مبلغ 20 ألف دينار كمساهمة منها لدعم صندوق 1818 المخصص لمقاومة وباء كورونا في تونس.

كما قررت الجامعة وضع طاقمها الإداري على ذمة مؤسسات الدولة إلى جانب وضع الطاقم الفني للجامعة على ذمة وزارة الصحة لأي عمل تطوعي في الغرض.

ومن ناحيتها أعلنت الجامعة التونسية لكرة الطائرة عن تخصيص 10 ألاف دينار لدعم صندوق 1818 المخصص لمقاومة جائحة كورونا، مع وضع مركز النخبة للكرة الطائرة بقليبية على ذمة وزارة الصحة.

 كما تبرع اللاعب الدولي، المحترف بنادي الإسماعيلي المصري، فخر الدين بن يوسف، كأول المبادرين لصندوق مكافحة فيروس كورونا، الذي وضعته الدولة لاستقبال المساعدات في هذا الشأن.

وأعلنت الهيئة المديرة للملعب التونسي عن وضع المساحات المغطاة لمركب المرحوم الهادي النيفر على ذمة وزارة الصحة لإستغلالها عند الإقتضاء وبموافقة من بلدية باردو. 

{if $pageType eq 1}{literal}