Menu

عماد الخميري: 'على الفخفاخ قراءة نتائج الانتخابات والنهضة ستتفاعل معه وفق مصلحة تونس '


سكوب أنفو-تونس

قال الناطق الرسمي باسم حركة النهضة، عماد الخميري ، إن تونس اليوم بحاجة إلى "حكومة وحدة وطنية"، معتبرا أنّ رئيس الحكومة المكلّف الياس الفخفاخ لا حزام سياسي قوي له .

وأكد الخميري، خلال حضوره ببرنامج "مع الناس"، على القناة الوطنية الأأولى، مساء اليوم الثلاثاء، أن حركة النهضة في انتظار رؤية الفخفاخ للاصلاحات الاقتصادية والاجتماعية وغيرها من الملفات .

وجدّد الخميري، تأكيده بضرورة قراءة الفخفاخ لنتائج الانتخابات لأن النهضة جزء من الحكم والرابح في الانتخابات التشريعية على حدّ قوله .

وبيّن  الناطق الرسمي بإسم حركة النهضة، أن حركته ستتفاعل ايجابيا مع برنامج الفخفاخ وتصوره والفريق المقترح ، وذلك وفق رؤية النهضة التي تضمّ تغليب مصلحة البلاد قائلا "سنكون مع مصلحة تونس وفي حال رأينا أي خيار لا يتوفر على مصلحة البلاد سنعبّر عن رأينا بكل وضوح ."

وبشأن تكليف الفخفاخ وعودة التكتل من جديد، أفاد الخميري ، بأنه " من المفروض أن  تبقى المواقع الحزبية قائمة ...لكن اليوم نحن أمام تأويلات جديدة ..الفخفاخ جاء من تجربة حزبية لم تجد حظها في الرئاسية والتشريعية .."

وتابع بالقول "الياس الفخفاخ  جاء بإعتباره  الشخصية الاقدر لتشكيل الحكومة، وفشله من عدمه يعود لسعيّد في المرحلة القادمة ".

 

 

 

 

{if $pageType eq 1}{literal}