Menu

مباركة البراهمي:من خططّوا لاغتيالي مرتزقة و خونة للوطن لن يدوموا


سكوب أنفو- تونس

قالت القيادية بالتيار الشعبي مباركة البراهمي، أن القوات الأمنية ألقت القبض على من خطط لاغتياليها  في ولاية القصرين، و هو ارهابي و صادر ضده أحكام ثقيلة من بينها حكم بالاعدام  و حكم بـ 24 سنة سجن، و ينتمي إلى تنظيم أجناد الخلافة الارهابي.

و أضافت عواينية، في تصريح لبرنامج تونس اليوم على قناة الحوار التونسي، مساء أمس، أنّ معرفتها باحباط مخطط اغتيالها لن يزيدها إلارسوخ مبادئها و قناعاتها و ايمانها بأنّ هؤولاء الارهابيين مرتزقة و خونة للوطن و لن يدوموا، مشددة أنّ الجميع يخوض معركة وجود ضد الارهاب سواء كان  في تونس أو غيرها من الدول.

و عن تفاصيل مخطط الاغتيال،كشفت البراهمي أنّ الذين خططوا لاستهدافها كانو ينتظرون فرصة تحولها إلى منزلها الكائن بمنطقة سيدي علي بن عون من ولاية سيدي بوزيد.

و حييت عواينية الوحدات الأمنية و العسكرية، لفطنتها و استبسالها في الدفاع عن تونس، قائلة بأن الأفراد راحلون كما رحل الششهيدين محمد البراهمي و شكري بالعيد و الشهداء من الأمنيين و العسكريين و المدنيي، لكن تونس باقية و ستبقى، و هي في حاجة إلى كل أبنائها و يجب أن تمتد كل يد للأخرى لاخراج و انقاذ البلاد من الأزمة التي تعيشها.

 

{if $pageType eq 1}{literal}