Menu

نواب الدستوري الحرّ يرفعون اعتصامهم ويلتحقون بقاعة الجلسات العامة بالبرلمان


سكوب أنفو-تونس

أعلنت رئيسة الحزب الحرّ الدستوري الحرّ ، عبير موسي، قبل قليل (اليوم الاثنين) ، رفع اعتصام كتلتها بالبرلمان والالتحاق بقاعة الجلسات العامة .

ةقالت موسي خلال ندوة صحفية تعقد الآن، بالبرلمان،  إنّ نواب كتلتها دافعوا عن حقوقهم بأن لا يقع المسّ من جوهر مداخلاتهم بسحب اي كلمة أو اي مداخلة لهم سواء المتعلّقة بالفساد ، أو سوء التصرف في الأموال المصادرة أو غيرها من الملفات .

واستنكرت موسي،  ما اعتبرته توظيف هياكل المجلس لأغراض حزبية ، مؤكدة أن كتلتها حذّرت مكتب مجلس نواب الشعب   من التلاعب بمداخلات نواب كتلتها التي يستوجب التتبعات القانونية اللازمة لذلك، قائلة "إن عدل تنفيذ موجود الآن بالبرلمان  وسلمّ تنبيها قانونيا لمكتب المجلس  بعدم المساس بتدخلات الدستوري الحر".

كما نددت موسي الخلط بين رئاسة المجلس ورئاسة 'التنظيم ' بحسب تعبيرها، معتبرة أن اعتصام نواب كتلتها أعاد الحدّ الادنى من الاعتبار لهم بعد اتخاذهم جميع اجراءات التحرك السلمية والقانونية وفق قولها .

كما زوجها موسي رسالة لمن اعتبرتهم الحقوقيين ومن  "من يدعون الدفاع عن حقوق الانسان "والذّين قالت إنهم منذ البارحة عمدوا على التهجم  ونعتها ونواب كتلتها بشتّى العبارات والدفع بسجنها  ونواب كتلتها ورفع الحصانة عنهم واخراجهم بالقوة العامة ، أنهم بينوا وكشفوا عن الوجه الحقيقي و'القبيح'  لهم

وتابعت بالقول "أقول لهؤلاء  من التجأ للسفارات الأجنبية لن يعطي الدستوريين اليوم الدروس "

 

 

{if $pageType eq 1}{literal}