Menu

قائمة الحكام الرئيسيين في مونديال روسيا 2018‎


 

سكوب انفو – وكالات

من الاتحاد الأوروبي : فيليكس بريخ من ألمانيا – كونيت شاكير من تركيا -  بيورن كيبيرس من هولندا – شيمون مارسينياك من بولندا-أنطونيو ميغيل ماتيو لاوس من إسبانيا  - ميليوراد ماجيتش من صربيا -  جيانلوكا روكي من إيطاليا – دامير سكومينا من سلوفينيا – كليمنت تيوربين من فرنسا.

من اتحاد كرة القدم في أوقيانوسيا: ماثيو كونغر من نيوزيلندا – نوربرت هاوتا من تاهيتي.

من اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية: خوليو باسكونيان من تشيلي -إنريكي كاسيريس من باراغواي – أندريس كونها من أوروغواي – نيستور بيتانا من الأرجنتين – ساندرو ريتشي من البرازيل – يلمار رولدان من كولومبيا.

من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: فهد المرداسي من المملكة العربية السعودية ( في انتظار التأكيد بعد شطبه من اتحاد بلاده) – علي رضا فاجاني من إيران – رافشان أرماتوف من أوزبكستان – محمد عبد الله محمد من الأمارات العربية المتحدة – ساتو ريوجي من اليابان – نواف شكر الله من البحرين.

من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم: مهدي عبيد الشارف  من الجزائر – مالانغ ديدهيو من السنغال -  باكاري غاساما من غامبيا – جهاد جريشة من مصر – جياني سيكازوي من زامبيا – باملاك تيسيما من إثيوبيا.

من اتحاد كرة القدم في أمريكا الشمالية والوسطى ومنطقة البحر الكاريبي: جويل أغيلار من سلفادور – مارك غايغر – خاير ماربورو من الولايات المتحدة الأمريكية – ريكاردو مونتيرو من كوستاريكا – جون بيتي من بنما – سيزار أرتورو راموس بلاسويلوس من المكسيك.

{if $pageType eq 1}{literal}