Menu

متابعة/ قضية مقتل آدم بوليفة: توجيه تهمة القتل العمد ضد عوني حراسة بالملهى


 

سكوب أنفو- تونس

وجه القاضي المكلف بالتحقيق في جريمة مقتل الشاب آدم بوليفة داخل ملهى الماديسون، تهمة القتل العمد ضد عوني حراسة أحدهما رياضي سابق في اختصاص الملاكمة.

ونقلت جريدة الشروق، اليوم الخميس، أنه تم أيضا توجيه تهمة المشاركة في القتل ضدّ متهم ثالث، فيما لا تزال الأبحاث والتحقيقات متواصلة للكشف عن بقية المتورطين.

وذكرت الصحيفة أن فرقة الجرائم والأبحاث والتفتيشات المتعهدة بقضية مقتل الشاب آدم بوليفة، وجهت استدعاء إلى "الكرونيكوز" مريم الدباغ للاستماع إلى أقوالها في قضية جريمة قتل ادم بوصفها شاهدة عيان على الحادثة، حيث ثبت وجودها في الملهى ليلة ارتكاب الجريمة قرب الطاولة التي كان يجلس فيها الهالك.

كما سيتم أيضا توجيه استدعاء إلى ابن رجل أعمال معروف، أثبت شريط الفيديو الذي تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي وجوده في الملهى قريبا من المكان الذي سحل فيه الضحية، وذلك للاستماع إلى شهادته.

ومن جهته، أكد والد الضحية وسام بوليفة أنه تلقى اتصالا من صاحب الملهى الليلي، حاول فيه مساومته بأموال مقابل السكوت عن حق ابنه، مضيفا في مقطع فيديو نشرته محامية العائلة اميرة الخميري أن صاحب الملهى قام بإرسال شخص من أتباعه وسأله "قداش طالبين مقابل السكوت".

ويشار إلى أن الشاب آدم بوليفة، توفي خلال احتفاله بعيد ميلاده في الملهى الليلي 'الماديسون'، بعد تعرضه للسحل والعنف الشديد من طرف أعوان الحراسة والعاملين بالملهى.

  

{if $pageType eq 1}{literal}