Menu

المغزاوي: النهضة لن تخيفنا بإعادة الانتخابات لأنها في نزول منذ 2011


سكوب أنفو-تونس

أكد الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي، أن حركة الشعب لن تخضع لحركة النهضة تحت القصف الإعلامي والصفحات المأجورة عن طريق التشويه وتحريف التصريحات.

قال المغزاوي، في حوار له مع موقع تونس الرقمية اليوم الأربعاء، لن نقبل بهرسلة النهضة لنا للموافقة على مقاربتها التي ستؤدي للفشل حتما، مؤكدا أن حركة الشعب غير معنية بمقاربة حركة النهضة، على حد تأكيده.

وأضاف الأمين العام لحركة الشعب،" النهضة لن تخيفنا بإعادة الانتخابات، لأنه ليس من صالحها إعادتها لأن النهضة في نزول منذ انتخابات 2014، مقابل صعود حركة الشعب، بحسب تعبيره.

وتابع بالقول، نأمل أن تشكل الحكومة سريعا، ولا نلجأ لإعادة الانتخابات، لأن كلفتها ستكون كبيرة، متابعا، " وإذا ذهبنا نحو انتخابات جديدة مكرهين لن نكون متضررين في كل الاحوال".

واستغرب المغزاوي الشعارات الثورية التي رفعتها النهضة، معلقا، " الثورة ليست مجرد شعارات تُرفع بل هي إنجازات على أرض الواقع، والنهضة لم تقم بأي اجراء ثوري وهي شريكة في الحكم"، وفق تقديره.

وتابع قائلا، " حركة النهضة التي أصبحت تتحدث عن محاربة الفساد بعد الانتخابات، هي من مررت قوانين داعمة للفساد في البرلمان"، مستدركا، النهضة ترفع الشعار وتمارس ضده، وفق قوله. 

{if $pageType eq 1}{literal}