Menu

الدايمي: القبض على موظف بشركة نقل تونس في قضايا فساد


سكوب أنفو- تونس

أفاد القيادي بحزب الحراك عماد الدايمي، أنه تم يوم أمس إيقاف موظف بشركة نقل تونس بمكتبه، متهم في قضايا تحيل وصفها بالخطيرة، وتلاعب مالي وإضرار بمؤسسته، على إثر تقدمه بقضية لدى القطب القضائي المالي.

وقال الدايمي في تدوينة نشرها بصفحته على موقع فايسبوك اليوم الاربعاء،إنه "سيتم اطلاع الرأي العام قريبا على خفايا هذا الملف وعلى الخسائر بالمليارات (على الاقل 16 مليون دينار)، التي تعرضت لها تلك الشركة بسبب ممارسات التحيل لهذا الشخص والعصابة المتواطئة معه وصولا الى المدير المالي للشركة".

وأضاف، "لا شماتة في الذي انطبق عليه المنداف .. ولكن الردع والصرامة ضرورة مطلقة للقضاء على افة الفساد التي تدمر المؤسسات العمومية والاقتصاد الوطني بصفة عامة ..هذا الإيقاف زلزل معنويات لوبي الفساد الذي ظل يتمتع بالإفلات من العقاب وبالحماية من طرف جهات فاعلة في الدولة وبتستر وزير النقل الحالي هشام بن أحمد الذي وصلته مني مساءلات عديدة حول تلك الممارسات الخطيرة ولم يفعل أدنى شيء ."

وأكد عماد الدايمي ان لديه يقين بأن "الايقافات والمحاكمات ستتسارع في الفترة القادمة لوجود مناخات ملائمة وهبة شعبية غير مسبوقة لدعم أي جهد جدي في مجال مكافحة الفساد ..”


 

{if $pageType eq 1}{literal}