Menu

النهضة: 'سنتشاور في تشكيل الحكومة مع كلّ الأطراف وفي مقدمتها رئيس الجمهورية'


سكوب أنفو-تونس

أعلنت حركة النهضة أنها واصلت للأسبوع الثاني على التوالي اتصالاتها بعدد من الشخصيات الوطنية وممثلي الأحزاب وفاعلين سياسيين لبلورة التصور الأولي لبرنامج الحكومة المقبلة بما يحقق الرفاه والأمن والاستقرار.

وأكدت الحركة في بيان صادر عن مكتبها التنفيذي اليوم الخميس،  أنها ستتشاور مع مختلف الأطراف المعنية وفي مقدمتها رئيس الجمهورية لتوفير أفضل المناخات المساعدة على تشكيل الحكومة في اقرب الاجال ومباشرة التحديات التي تنتظرها في مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية”.

ودعت التونسيين والتونسيات إلى عدم الانخراط في الحملات المشبوهة بأكثر من موقع إعلامي واجتماعي لاستحضار مناخات الصراعات الهووية والمجتمعية التي كادت تعصف بالبلاد اثر الثورة مراهنة على “وعي التونسيين وعلى يقظتهم العالية لافشالها وكشف النوايا الفئوية لأصحابها حتى تبقى بلادنا بمناى عن كل المهاترات والمناكفات التي سئمها الشعب”.

كما عبرت الحركة عن اعتزازها بالأجواء التي عاشتها البلاد بمناسبة تنصيب الأستاذ قيس سعيّد رئيسا للجمهوريّة التونسيّة بما سجّل إضافة نوعيّة للمسار الديمقراطي وتداولا سلميا على السلطة بناء على الشرعية الانتخابية وزاد من فخر التونسيين ببلادهم واعلاء شانها إقليميا ودوليّا.

 

{if $pageType eq 1}{literal}