Menu

زوجة نبيل القروي: هناك امكانية لرفع قضية القروي لدى الامم المتحدة والاتحاد الاوروبي


سكوب أنفو-تونس

قالت سلوى السماوي زوجة المترشّح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي، بأنها تحمل قضيتين الأولى هي قضية 'قلب تونس'، المبنية على ضؤوؤة النهوض بالمجتمع و 'الزوالي' والمرأة والاقتصاد الوطني ومحاربة الفقر ، والثانية هي ضدّ ظلم نبيل القروي .

واضافت زوجة القروي، خلال حضورها ببرنامج "تونس اليوم "، مساء اليوم الثلاثاء، إنّ "قلب تونس لن يغترّ بأي شيء..نحن اليوم  معا ضدّ الظلم في تونس ".

وأردفت بالقول "النهضة الآن تعمل على الاقتراب من الذّين يشبهونه..لكن قلب تونس مختلف عنها في الروية والبرامج ",

وأكدت زوجة القروي، أن هناك امكانية ان تٌرفع قضية القروي لدى الامم المتحدة والاتحاد الاوروبي، وفق قولها ، معتبرة أنّ القضاء التونسي اليوم هو من وضعهم أمام حلقة فارغة باعتبار ان كلّ جهة تقول ان قضية القروي ليست من اختصاصه .

وتابعت بالقول "اذا كان القضاء التونسي ومؤسسات الدولة ليست بمستوى من الكفاءة فإلى أين نذهب نحن .. على  جميع التونسيين الوقوف وقفة واحدة من اجل رفع الظلم عن نبيل القروي ".." يلزم يكون عنا قضاء وعدالة باش يخرج الظلم عن كل تونسي"

وختمت سلوى السماوي بالقول " نبيل  سيخرج بقرار سياسي أو عندما يصوت له الشعب التونسي"

كما توجهت السماوي للتونسيين بكلمة جاء فيها " أيها التونسيون لديكم خيارات يوم الاحد القادم ، 'اعرفوا من ستختارون هناك ثلاث سلط رئاسة الجمهورية والبرلمان والقصبة ، لا تعطوهم لمن تغوّل لتونس ومن فعل بها ما قعل منذ 8 سنوات ،  أيها التونسيون لا تعطوهم مؤسسة الجيش الوطني "

"نبيل  القروي قال لي أخبري نساء تونس أني أول من سيقف للمرأة وللشباب واخبريهم انها ثوورة اقتصادية واجتماعية بامتياز اذهبوا للتصويت الاحد القادم "

 

{if $pageType eq 1}{literal}