Menu

رابطة ابطال افريقيا : الترجي يستضيف تاون شيب رولارز البوتسواني بملعب رادس


 

 

سكوب انفو – تونس

يستضيف الترجي الرياضي التونسي غدا الثلاثاء فريق تاون شيب رولارز البوتسواني بملعب رادس بداية من الساعة الثامنة مساء في اطار الجولة الثانية للمجموعة الاولى من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

وكان الفريق البوتسواني فاز في الجولة الاولى على كامبالا سيتي الاوغندي (1-0) فيما تعادل الترجي الرياضي مع الاهلي المصري (0-0) في الاسكندرية.

وسيسعى ابناء المدرب خالد بن يحيي الى الخروج بنقاط الفوز من اجل افتكاك صدارة المجموعة في ختام الموسم الذي توج خلاله فريق الاحمر والاصفر بالبطولة المحلية للمرة الثانية على التوالي وال28 في تاريخه.

وتبدو هذه المهمة في متناول الترجي الرياضي باعتبار تفوقه على منافسه من حيث التجربة والخبرة في المسابقات القارية ذلك ان زملاء معز بن شريفية متعودون على لعب الادوار الاولى في هذه المسابقة القارية التي سبق وان توجوا بها سنتي 1994 و2011 فيما اقتصرت مشاركة الفريق البوتسواني على لعب الادوار التمهيدية.

ورغم ذلك يبقى ممثل كرة القدم التونسية مطالبا بالحذر امام فريق بوتسواني طموح واصبح في حاجة للفوز في الجولة الختامية للفوز بالبطولة المحلية للمرة الثالثة على التوالي.

وسيكون الترجي الرياضي في لقاء الغد محروما من خدمات المهاجم الدولي طه ياسين الخنيسي الذي تعرض الى اصابة الخميس الماضي في الجولة الاخيرة للبطولة سيضطر بموجبها الى الركون للراحة والتاهيل لفترة لا تقل عن 21 يوما.

وسيدير مباراة الغد الاثيوبي تيسيما باملاك.

ولحساب نفس المجموعة سينزل الاهلي المصري غدا ضيفا على كامبالا سيتي الاوغندي.

ويستقبل الممثل الثاني لكرة القدم التونسية في دوري ابطال افريقيا النجم الساحلي من جهته نادي زيسكو يونايتد الزمبي بعد غد الاربعاء بملعب سوسة في لقاء سيسعى خلاله فريق جوهرة الساحل الى تحقيق الفوز من اجل اعادة المصالحة مع انصاره بعد ان خسر في فترة وجيزة المركز الثاني للبطولة ونهائي الكاس يوم الاحد.

وكان النجم الساحلي الذي سبق له التتويج باللقب سنة 2007 تعادل في الجولة الاولى للمجموعة الرابعة خارج ارضه مع بريميرو دي اوغوستو الانغولي (1-1) فيما تعادل زيسكو يونايتد على ارضه مع مبابان سوالوز السوازيلندي بنفس النتيجة (1-1).

وستكون المباراة على غاية من الاهمية بالنسبة لزملاء عمار الجمل ولا سيما من الناحية المعنوية ذلك ان الفريق في حاجة ملحة الى تحقيق نتيجة ايجابية لاستعادة الثقة في نفسه ولضمان مواصلة مسيرته في هذه المسابقة القارية في احسن الظروف.

ولن تكون المهمة سهلة بالنسبة لابناء المدرب الجزائري خيرالدين ماضوي لا سيما في ظل النسق الماراطوني للمباريات في نهاية الموسم فضلا عن قيمة المنافس الذي سبق له ادارك الدور نصف النهائي سنة 2016

وستنطلق المباراة على الساعة الثامنة مساء بادارة الحكم الجزائري مهدي عبيد الشارف.

وتجرى المباراة الثانية لحساب نفس المجموعة غدا الثلاثاء بين مبابان سوالوز السوازيلندي وبيريميرو اوغوستو الانغولي.

يذكر ان الجولة الثالثة لكاس رابطة الابطال الافريقية مقررة يوم 27 جويلية القادم.

{if $pageType eq 1}{literal}