Menu

محمد الناصر يدعو الطبوبي و ماجول و الزار للتباحث مساء اليوم حول ضمان عدم المسّ من مصداقيّة العمليّة الانتخابية


سكوب أنفو-تونس

استعرض اللقاء الذّي جمع رئيس الجمهورية محمد الناصر برئيس الهيئة العليا للانتخابات نبيل لفون ، بقصر قرطاج، اليوم الأربعاء،  آخر استعدادات الهيئة لتأمين حسن سير الانتخابات التشريعية المقررة ليوم الأحد 06 أكتوبر الجاري.

و أكّد رئيس الجمهورية ، على ضرورة تكثيف الجهود لضمان مشاركة مكثفة للتونسيين والتونسيات في هذا الاستحقاق الهام وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لتأمين نجاح سير العملية الانتخابية.

 

كما تناول اللقاء مستجدات مسار الانتخابات الرئاسية السابقة لآوانها في ضوء الإعلان الرسمي اليوم على النتائج النهائية للدور الأول ورزنامة الدور الثاني.

 كما جدّد رئيس الدولة بالمناسبة دعوته لإيجاد الحلول اللازمة لضمان تكافؤ الفرص بين المترشحّين.

 

ودعا رئيس الجمهورية محمد الناصر في هذا الإطار كل من الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، ورئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، ورئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، للتباحث عشية اليوم الأربعاء حول مستجدات العملية الانتخابية والسبل الكفيلة بتوفير المناخ الملائم لحماية المسار الديمقراطي في بلادنا من المخاطر المحدقة به وضمان عدم المس من مصداقية العملية الانتخابية، نظرًا لما سيمثّله ذلك من ضرب لأسس تجربتنا الديمقراطية الفتيّة، وفق ما أوردته الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية .

{if $pageType eq 1}{literal}