Menu

عماد الدايمي: ' سندعم قيس سعيّد والنهضة شوّشت على المرزوقي في الرئاسية '


سكوب أنفو-تونس

قال  القيادي بحزب حراك تونس الإرادة، عماد الدايمي، إن حزبه تقبل نتائج الدور الأول من الانتخابات الرئاسية  السابقة لأوانها ،  تواضعا أمام إرادة الشعب.

ولفت الدايمي ، خلال حضوره ببرنامج "ميدي ماد" ، اليوم الاثنين، إلى أن هذه النتائج تؤكد التصويت العقابي الذي مارسه الشعب على منظومة الحكم والمعارضة في نفس الوقت.

وذكر الدايمي، أن مرشحهم محمد منصف المرزوقي تعرض إلى "عملية تحيل كبيرة في آخر يومين من الحملة الانتخابية" ،  من خلال التشويش على حملتهم من قبل حركة النهضة وذلك بإشاعة أخبار أن مرشحهم تنازل لفائدة مرشح حركة النهضة عبد الفتاح مورو، وأيضا  من خلال قرصنة وافتكاك صفحات 'فيسبوك 'وبث اعلانات ومغالطات من قبل أبرز قياديي الحركة كان هدفها جلب أصوات ناخبي منصف المرزوقي إلى مرشحهم عبد الفتاح مورو في إطار التصويت المفيد، على حدّ قوله.

وأكد القيادي الدايمي،  أن حزبه سيدعم قيس سعيّد دون تردد في الفصل الثاني من الانتخابات الرئاسية مبررا ذلك باحترام اختيارات الشعب التونسي من ناحية و بتقارب الأطروحات والمشاريع التي يطرحها حزبهم والتي يطرحها قيس سعيد والاشتراك في عدة نقاط خاصة المتعلقة بالقطع مع الماضي وضدّ لوبيات المال والفساد، على حدّ قوله .

كما وطالب الدايمي قيس سعيّد بالظهور الاعلامي ،  وتفسير مشروعه وطرحه للناس .

{if $pageType eq 1}{literal}