Menu

التمديد في آجال قبول ملفات المشاركة في الدورة 21 لأيام 'قرطاج المسرحية'


سكوب أنفو-تونس

أفادت الهيئة المديرة للدورة 21 لأيام قرطاج المسرحية، بأنها قرّرت التمديد في آجال قبول مطالب الترشح للمشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان إلى يوم 25 سبتمبر الجاري.

وأوضحت الهيئة في بلاغ لها، أن قرار التمديد في قبول مطالب المشاركة يأتي "حرصا على تمكين الهياكل المسرحية المحترفة في تونس وبعض البلدان العربية والإفريقية من استكمال وترتيب ملفاتها للمشاركة في مسابقة الدورة الحادية والعشرين للمهرجان وعروضها الموازية".

وتلتئم الدورة 21 من هذه التظاهرة المسرحية من 7 إلى 15 ديسمبر 2019. ويخصّص المهرجان مسابقة رسمية للأعمال المسرحية المحترفة التونسية والعربية والإفريقية التي تم إنتاجها خلال سنة 2019 .

وعلى الراغبين في المشاركة تقديم ملفاتهم التي ينبغي أن تتضمن وجوبا مطلب ترشح (يسحب من موقع واب المهرجان) والسيرة الذاتية للمؤلف والمخرج والممثلين والتقنيين مرفقة بصورهم وملخص العمل المسرحي المقترح.

ويجب أن يحتوي الملف الفني والتقني للعمل المتطلبات الركحية وتحديد احتياجات الإضاءة والصوت. مع شهادة في تقديم العرض الأول وصور فوتوغرافية للعمل المترشح، وملف صحفي يتضمن المتابعة النقدية والإعلامية للعمل. وتسجيل سمعي بصري لكامل العرض بجودة عالية.

وترسل ملفات الترشح عبر البريد باسم مهرجان أيام قرطاج المسرحية، 16 مكرر نهج النمسا، البلفدير تونس، أو عن طريق البريد الإلكتروني : [email protected]

 

 

{if $pageType eq 1}{literal}