Menu

سحب حوار سليم الرياحي وتخطئة قناة "الحوار التونسي" بـ50 ألف دينار


سكوب أنفو-تونس

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري ، أن مجلسها قرر تسليط خطيّة مالية على القناة التلفزية الخاصة "الحوار التونسي"،  قدرها 50 ألف دينار من أجل "الإشهار السياسي لصالح مترشح للانتخابات الرئاسية ( سليم الرياحي) عبر إفراده بحوار خاص على القناة تم بثه بتاريخ 4 سبتمبر 2019 تضمن أشكالا متعددة من الدعاية والترويج لشخصه".

وأعلنت الهيئة في بيان لها، مساء اليوم الجمعة،  أن "مجلسها قرر سحب الحوار من الموقع الالكتروني الرسمي للقناة ومن جميع صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لها وعدم إعادة بثّه".

وكانت  قناة الحور التونسي قد بثت أمس الأول الأربعاء،  حوارا للمترشح للانتخابات الرئاسية سليم الرياحي ، اتهم فيه رئيس الحكومة بالفساد وبتطويع القضاء لضرب خصومه ، واصفا إياه 'بالخائن والفاشل' .

{if $pageType eq 1}{literal}