Menu

بن مخلوف: "قتلة بلعيد يموّلون الانتخابات وتصريحاتي تهدد المخابرات الداعمة للإرهاب"


سكوب انفو-تونس

قال المترشح للانتخابات الرئاسية سيف الدين مخلوف، "دخلنا اليوم في معركة سياسية مع اشخاص ليست لهم علاقة بالسياسية، والمعارك تدار حول كشف الملفات، هم يمثلون 'المافيا' و'العصابات' ويتمعشون من تمويلات خارجية".

وصرّح مخلوف خلال حضوره اليوم في برنامج 'بوليتيكا فخامة الرئيس' على جوهرة أف أم، اليوم الخميس، بأن "هناك اشخاص يرتزقون إلى اليوم من اغتيال شكري بلعيد، اذ لم يصدر إلى حد اللحظة أي حكم ابتدائي في حق الموقوفين، فمحامو المتهمين يطالبون بفصل القضية، في حين ان محاميي القائمين بالحق الشخصي يرفضون اصدار الحكم الى حين غلق السبالة".

وأكد سيف الدين بن مخلوف، أن تصريحاته تمس من المخابرات التي تصنع الارهاب في تونس، والتي تسعى لتدمير المسار الانتقالي، ويمس من المخابرات التي اغتالت الراحل شكري بلعيد ومحمد البراهمي، والمخابرات التي تبعث بالحاملين للسلاح إلى البلاد، وفق تعبيره.

وقال بن مخلوف أنه على الرغم وعود الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي، بالكشف عن المتورطين في قتل شكري بلعيد فانه أخلف وعده "لأن القرار ليس قراره"، بحسب تصريحه.

وأفاد المترشح للرئاسية، بأن "من قتلوا شكري بلعيد يقومون اليوم بتمويل الأحزاب ومترشحين للانتخابات ووسائل اعلام"، مضيفا "ترشحت للانتخابات الرئاسية وأنا أدرك أن القبر أقرب لي من الكرسي".

 

  

{if $pageType eq 1}{literal}