Menu

حافظ قائد السبسي :" الرئيس الراحل تعرّض للغدر والخيانة''


سكوب أنفو-تونس

أعلنت حركة نداء تونس في اجتماع عام ، اليوم الأحد، بمدينة صفاقس، بحضور قيادات من الهياكل المركزية للحركة وعدد من منخرطيها القاعديين، مساندتها للمرشح للانتخابات الرئاسية عبد الكريم الزبيدي.

وقال رئيس اللجنة المركزية للحركة حافظ قائد السبسي في اتصال صوتي مباشر من فرنسا مع المجتمعين، إن الحركة "تؤكد وقوفها الى جانب الزبيدي ودعمه ومساندته".

ودعا حافظ قائد السبسي، كافة هياكل الحركة ومنخرطيها إلى الوقوف وراء هذا المرشح الذي وصفه "بالخيار الوطني الجامعي البعيد عن كل التموقعات السياسوية استكمالا لمسار الانتقال الديمقراطي ووفاء لروح الزعيم الباجي قائد السبسي" بحسب تعبيره.

وأوضح حافظ قائد السبسي ، أن وجوده في فرنسا كان "لحماية النداء من الاستهداف" معتبرا في هذا السياق أنه "يراد تلفيق تهم للحركة وضربها بدليل ما حصل له مؤخرا في مطار تونس قرطاج رغم نظافة يده" ، وفق قوله ،  دون ان يقدم مزيدا من التوضيحات حول هذا الموضوع.

وتابع بالقول "الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي تعرض للغدر والخيانة"، داعيا منتسبي الحركة الى "رصّ الصفوف والتمسك بالخيارات التي رسمها لتونس الرئيس الراحل".

وأشار إلى أن يوسف الشاهد "حوّل وجهة عديد الوجوه من النداء إلى حزبه "تحيا تونس" ولكنه لم يحِول القيادات الصادقة الوفية للحزب"، وفق تعبيره، معتبرا أن ما صرح به الشاهد بشأنه من أنه طلب منه تسمية أقارب له في مناصب هو "من قبيل الافتراء"، وفق ما نقلت "وات" .

 

 

 

 

{if $pageType eq 1}{literal}