Menu

فيديو/ سليم الرياحي حاضر شخصيا و يخاطب جمهوره : سأخوض الانتخابات بينكم


 

 

سكوب انفو   

اعلن سليم الرياحي المترشح للانتخابات الرئاسية السابقة لاوانها، عن تأسيس 'حركة الوطن الجديد' والتي جاءت بناء لتجربة تسع سنوات من التجربة في العمل السياسي.

واوضح الرياحي، خلال الاجتماع التأسيسي للحركة، اليوم الاربعاء 28 اوت 2019 بقصر المؤتمرات بالعاصمة، ان الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي، كان على دراية بتأسيسها وكان  سيساهم في تكوينها ودفعها لخوض الاستحقاقات الانتخابية التشريعية والرئاسية المقبلة.

وظهر المرشح سليم الرياحي، بتقنية الـ "hologramme" التي تقوم بتجسيد الاشخاص على صورهم الحقيقية، وبمواصفات تفوق تقنية 3D، وهو اول شخصية سياسية تستعمل هذه التقنية في تونس.

وردا على ما يقوم به رئيس الحكومة يوسف الشاهد، من استغلال هياكل الدولة ومنها المؤسسة القضائية وتطويعها من اجل ضرب خصومه في سباق الانتخابات الرئاسية، اعتبر سليم الرياحي انه كل ما يفعله الشاهد لن يجدي نفعا.

ووعد الرياحي، في كلمة مقتضبة له، بلقاء مباشر مع منخرطي الحركة، في القريب العاجل، مشيرا الى ان الحركة تقدمت بقائمات لخوض الانتخابات التشريعية،

ويذكر ان تقنية الـ "hologramme" التي استعملها الرياحي اليوم، كان قد استعملها رؤساء دول في اجتماعاتهم الشعبية خلال الحملات الانتخبية على غرار الرئيس الامريكي ترامب.

{if $pageType eq 1}{literal}