Menu

نصر الله : 'انتهى زمن بقاء تل أبيب آمنة بعد قصفها لبنان'


سكوب أنفو-لبنان

شدّد الامين العام لحزب الله السيد نصر الله في خطابه مساء اليوم الأحد،  على أنّ  العدوان الصهيوني الذي استهدف موقعين للمقاومة الإسلامية مساء أمس  السبت في دمشق والضاحية الجنوبية ببيروت لن يمر دون رد فعل.

ووجه السيد نصر الله،  تهديدات مباشرة  للعدو الصهيوني،  داعيا جيش الاحتلال وسكان المناطق الشمالية بفلسطين المحتلة إلى ترقب رد المقاومة خلال الايام  القليلة القادمة، قائلا " أقول لسكان  شمال فلسطين المحتلة لا ترتاحوا ولا تطمئنوا ولا تصدقوا أن حزب الله سيسمح بمسار كهذا ".

وتابع بالقول " نقول لجيش العدو قفوا على قدم ونصف وانتظروا ردنا الذي سنحدد نحن توقيته".

ولفت قائد المقاومة ان الاعتداءات الاخيرة تتنزل ضمن محاولات نتانياهو لتوظيف اي عمليات عسكرية ضد سوريا ومحور المقاومة والجمهورية الاسلامية وافتعال انجازات وهمية تدعم حظوظه قبيل الانتخابات العامة.

وحذر السيد نصر الله الصهاينة من تبعات الحماقات التي يرتكبها ناتنياهو قائلا "ناتنياهو يريد ان يفوز بالانتخابات على دمائكم".

كما اعتبر نصر الله ،  أن المسيرات الصهيونية التي تدخل لبنان لم تعد مسيرات لجمع المعلومات بل صارت مسيرات قتل وعمليات اغتيال ،متعهدا  بأن الزمن الذي تقصف فيه تل أبيب  مناطق لبنان وتبقي آمنة قد انتهى ، مؤكدا أن المقاومة ستتتصدى لها مستقبل قائلا في هذا الصدد، "من ألان فصاعدا نحن سنواجه المسيرات الاسرائيلية في سماء لبنان وسنعمل على اسقاطها ".

 

 

{if $pageType eq 1}{literal}