شهادات خطيرة لعصام الدردوري تورّط النهضة والبحيري: فهل تؤخذ بعين الاعتبار؟


سكوب انفو- تونس

 امام لجنة التحقيق في شبكات التسفير الى بؤر التوتر قال عصام الدردوري رئيس منظمة الامن والمواطن كلاما خطيرا وقدّم شهادات صادمة اتهم فيها حركة النهضة بالضلوع في الارهاب..

كما اكد على عودة 117 ارهابيا الى تونس عبر الطائرة..الدردوري قال ايضا ان وزير العدل الاسبق نور الدين البحيري سمح لاحد الدعاة بزيارة السجون التونسية والقاء محاضرات مشبوهة امام المساجين. كما اتهم تركيا باستخراج جوازات سفر لمنح عدد من الشبان حق السفر الى بؤر التوتر وخاصة سوريا شهادات صادمة حركت السواكن وجعلت نواب النهضة في اللجنة يقاطعون الجلسة ومنهم يمينة الزغلامي التي حاولت التشويش على ضيف اللجنة كما هددت برفع الامر الى النيابة..

هذه الشهادات يجب ان تؤخذ بعين الاعتبار للتدقيق والمتابعة على ان ان تكون منطلقا لبحث جدي يضع الامور في نصابها بعيدا عن المحاولات التي تجري الآن لتكميم الافواه ووأد هذا الملف الحارق.. وحبذا لم يتجند الجميع لكشف الحقيقة كاملة ووضع هذه الجرائم تحت المجهر..

وهذا دور نواب اللجنة وخاصة ليلى الشتاوي الني كانت اول من كشف الاوراق واول من نادى بالاستماع الى بعض الوزراء وصناع القرار في عهد الترويكا وقد خسرت بذلك منصبها كرئيسة للجنة