Menu

ألفة التراس للتونسيين : لو فكرتم في التصويت "لتحيا تونس" فتيقنوا أنكم انتخبتم النهضة من جديد


سكوب أنفو-تونس

دعت مؤسسة جمعية عيش تونسي وسيدة الأعمال ألفة التراس، التونسيين وأنصار حركة "تحيا تونس"، إلى انتخاب النهضة مباشرة لأن أصواتهم ستذهب سدى لأنّ تحيا تونس  موجودة فقط لخدمة النهضة وفق قولها.

وأضافت التراس خلال حضورها ببرنامج "تونس اليوم"، على قناة الحوار التونسي، مساء اليوم الأربعاء، أنها تدعو التونسيين لعدم اعادة سيناريو 2014 حينما ذهبوا للتصويت للباجي قائد السبسي فوجدوا النهضة تحكم البلاد .

وقالت تراس، إنه من الضروري اليوم ، تغيير الطبقة الرئاسية ، مشيرة إلى أن النهضة والشاهد فشلا في ادارة البلاد وساهما في غرس الفساد وعدم السيطرة لمكافحته .

وأوضحت تراس أن السياسة ليست بالضرورة أن تكون حزبا مبينة أن "عيش تونس"، هي جمعية ومن الوارد أن تساند شخصيات وطنية للدخول  للرئاسية للتصدّي للـ"مافيات " و"البارونات"  التّي تنخر الدولة اليوم بحسب تعبيرها.

وأكدت التراس ان الائتلاف الحاكم فل ولابدّ ان يغادر الحياة السياسية وتركها للكفاءات وللشخصيات الوطنية "النظيفة"، التي لا تتعامل مع الفساد ، لافتة إلى أن النهضة والشاهد لا تريد ترك الحكم بأي طريقة كانت وفق تقديرها.

واعتبرت التراس ان هوية "عيش تونسي"، هي هوية مسالمة ، مبرزة أن جمعيتها بحاجة لمساندة التونسيين والعكس بالعكس وليس لموافقة النهضة على وجودها من عدمه وفق قولها.

{if $pageType eq 1}{literal}