Menu

المغزاوي يدعو الى حماية الانتخابات من "الباندية"


سكوب انفو-تونس

قال زهير المغزاوي الأمين العام لحركة الشعب انه لا بد من حماية  الانتخابات المقبلة من ما اسمهم ب"باندية الانتخابات " لتخليص البلاد من  المنظومة الفاشلة التي  تحكمها  منذ 2011.

ودعا  المعزاوي ، خلال حضوره في راديو كاب اف ام، الى  حماية الناخبين والأحزاب السياسية من  المالي السياسي الفاسد الذي   يسعى للسيطرة على  البلاد  عبر  عديد الطرق ، منتقدا  شركات  سبر الاراء المنتصبة'  فوضويا ، وفق قوله  .

وأفاد  الأمين العام  لحركة الشعب،  ان اجراء الانتخابات  في موعدها  الدستوري خاصة بعد دعوة رئيس الدولة  الباجي قائد السبسي  الناخبين  امر مهم ومُطمئن للعالم الخارجي الذي يراقب التجربة الديمقراطية في تونس ،  لافتا الى ان الانتخابات هي من ستنقذ البلاد فقط  من حالة الانهيار التي تعيشها منذ  سنوات .

وحذّر  زهير المغزاوي، من  الوعود   الموزعة من قبل  بعض الأحزاب  السياسية  والتي  لم تحقق  على ارض الواقع في اشارة الى حركتي النهضة ونداء تونس .

واكد المتحدث ان البلاد  تحتاج الى برنامج اقتصادي  متماسك وواقعي عكس ما روج  في الانتخابات السابقة، متابعا ان الشعب التونسي  اليوم سيحاسب الأحزاب الفائزة سابقا قبل التصويت .

{if $pageType eq 1}{literal}