سوسة :عون امن يعتدي على زميله بالعنف ويشهر سلاحه مهددا اياه بالقتل


 سكوب انفو : منتصر الجوادي

 شهد مفترق حمام سوسة سهلول بمدينة سوسة ليلة البارحة حادثة خطيرة كادت ان تؤدي بحياة عون امن كان ينتظر احدى اصدقاءه بعد ان انهى عمله ليعود الى تونس .

صورة الواقعة كما اكدها لنا مصدر امني بسوسة انه بينما كان العون الضحية في قضية الحال يقف في المفترق المشار اليه شاهده المتهم وهو عون امن باقليم الامن بسوسة عندما كان برفقة رئيسه في العمل فنزل من السيارة وتوجه نحوه ومباشرة لكمه عدة لكمات اسقطه ارضا مما نجم عنه كسر في يده و اضرار بدنية اخرى ولم يكتفي بذلك بل سحب سلاحه الفردي وهدده بالقتل ولولا تدخل رئيسه في العمل واعوان الدورية القريبة من المكان لكانت الكارثة .

وحسب مصادرنا تم نقل المتضرر لمستشفى سهلول اين تلقى الاسعافات اللازمة وتحصل على شهادة طبية تؤكد الاضرار التي لحقته ولكن ورغم محاولة البعض لملمة القضية كي لا تصل للسلط المركزية فقد اصر المتضرر على تتبع زميله عدليا واداريا .

وقد تعهدت فرقة الشرطة العدلية بسوسة بالقضية في انتظار النظر في شأن الجاني اداريا خاصة وان سبب هذا الاعتداء هو رفع المتضرر لشكاية لدى منظوريه تفيد ان المتهم قام بالوشاية بزملائه لدى منحرف خطير بجهة القلعة الكبرى كانوا سيقبضون عليه مما ترك له المجال للفرار قبل حلول الدورية وهو ما جعله يعتدي على زميله للثأر منه.