Menu

تفاصيل مثيرة: مغنّي الرّاب 'سواغ مان' موّرط في قضايا اتجار بالبشر وشبكات دعارة


 

سكوب أنفو- تونس

أفاد المتحدّث باسم النيابة العمومية بتونس سفيان السليطي، أن قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي قرّر اليوم الخميس، إصدار بطاقة إيداع في السجن في حق مغني الراب التونسي عتاب زعيبط، المعروف ب 'سواغ مان' على خلفية قضايا تتعلّق بالتحيّل وغسل الأموال.

وكان سواغ مان قد مثل صباح اليوم امام قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي، لسماعه في التهم الموجهة اليه والتي مثلت منطلق قرار اصدار قرارات الحجر على أمواله، والتحجير من السفر الا ان محامي المغني التونسي، لم يتمكن من دحض الشبهات المتعلقة بموكله، خاصة بعد التحقيق الذي تم بثه ببرنامج الحقائق الاربع قبل أسابيع، والذي نقل شهادات عدد من الضحايا، الذين أكدوا وقوعهم في حبائل عمليات تحيل قام بها 'سواغ مان'، تقدر بمئات الالاف من الدولارات.

هذا وعلمت سكوب انفو من مصادر مطلعة ان سواغ مان كان يتوقع قبل مثوله امام قاضي التحقيق، ان يتم رفع تحجير السفر عنه، وهو ما دفعه الى حجز تذكرة سفر ضهر اليوم باتجاه باريس، وكان يحمل معه حقيبة ملابسه وجواز السفر خلال حضوره امام قاضي التحقيق.

وبحسب مصادر مطلعة على ملفات التحقيق فانه من المنتظر ان يقع توجيه تهم اضافية الى سواغ مان، والتحقيق بها تتعلق خاصة بالاتجار غير القانوني بالبشر وتكوين شبكات دعارة. 

{if $pageType eq 1}{literal}