معرض بغداد: حضور تونسي تحضيرا للمشاركة في إعادة الاعمار


  

سكوب أنفو _ تونس

في إطار مزيد انفتاح العلاقات التونسية العراقية و سعي البلدين لتعميق التعاون الاقتصادي وتنويعه والارتقاء بالعلاقات التجارية الثنائية، تشهد الدورة الرابعة والاربعين لمعرض بغداد الدولي (21-30 أكتوبر الجاري) مشاركة وفد هام من رجال الاعمال التونسيين في هذه الدورة بإشراف سفارة الجمهورية التونسية ببغداد وغرفة الصناعة والتجارة لتونس.

و تأتي هذه المشاركة وهي الثانية منذ سنة ألفين وثلاثة بعد المشاركة في الدورة الثالثة والأربعين تأكيدا على العلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين وتجسيدا لآفاق التعاون الواعدة بينهما اضافة الى العزم الذي يحدو رجال الاعمال التونسيين للمساهمة بشكل جدي وملموس في مشاريع اعادة الإعمار.

ويتمثل وفد رجال الاعمال التونسيين من مسؤولي تسعة شركات تونسية مختصة في عدد من المجالات كالمواد الغذائية والكهربائيات والبورسلين والدراسات الهندسية.

هذا وسيقام يوم تونس بمناسبة هذه الدورة يوم الثلاثاء ٢٤ أكتوبر حيث سيرفع العلم التونسي ويعزف النشيد الوطني بأرض معرض بغداد الدولي، وستتم بمناسبة هذه الاحتفالية زيارة الجناح التونسي للتعرف على منتوجات الشركات التونسية المشاركة وإقامة حصة تذوق لزيت الزيتون والحلويات التونسية.