Menu

عبّو يدعو الدكتور لهيذب إلى التراجع عن الاستقالة من الحزب


سكوب أنفو- تونس

أكد الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي، أنه لم يكن على علم بأن الدكتور ذاكر لهيذب ضمن الفريق الذي عالج رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي، إلا عندما نشر الطبيب إعلان استقالته.

ودعا عبّو، اليوم السبت، في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'فايسبوك'، الدكتور لهيذب إلى التراجع عن الاستقالة، لافتا إلى أن الدكتور من مؤسسي التيار، ومن أبرز قياداته، حسب إفادته.

 وقال عبو، في تدوينته، "نعرف أنه يباشر بنفس المستشفى الذي يوجد فيه الرئيس، وتابعنا ما نُشر على الشبكة الاجتماعية حول الموضوع، ولكن لم يجرؤ أحد منا على سؤال الدكتور ذاكر، ما إذا كان ضمن الفريق الذي يباشر حالة رئيس الجمهورية، حتى أننا نتصل بمسؤول سياسي في الدولة لنطمئن على صحة الرئيس، وفق تأكيده.

وتابع أمين عام التيار، "نتمنى أن يعود رئيس الجمهورية معافى للقيام بمهامه، وسنعارضه وننتقده حبا في بلادنا، وسيعرف كل مستبد في عالمنا، عندما ينظر إلى لُحمتنا اليوم في تونس، أن أكبر حماية لمن يحكم هي شرعيته والتزامه بالنظام الديمقراطي، اللذين يحركان أنبل المشاعر في شعبه تجاهه، لما يصاب بأي مكروه، مهما كانت الخلافات والانتقادات"، وفق تعبيره.

  

{if $pageType eq 1}{literal}