Menu

ياسين العياري يهاجم الغنوشي و شريف الجبالي يرد عليه


سكوب أنفو-تونس

علّق  المحامي محمد الشريف الجبالي ، عما جاء في تدوينة النائب بالبرلمان ياسين العياري  الذّي سبق للعياري أن انتقد عبرها نقدا لاذعا رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي ـ عقب كلمته الاخيرة على هامش الندوة السنوية الثالثة لحركة النهضة، قائلا " الرجل صادق و ليس كذوبا ، و منظّر و ليس دجّالا ، و تقليلك من احترامه مرده ليس عيبا فيه بل خلل في فهمك لأدب الحوار السياسي و أنت لا زلت مبتدأ فيه،  و جهل بمخزون قاموس الخطاب السياسي سيما اذا كان صادرا عن مسؤول مثلك .

وأضاف الجبالي في تدوينة نشرها، مساء اليوم الثلاثاء، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك'،  أنّ هناك قامات في عالم النضال و السياسة كالغنوشي و العيادي و المرزوقي و نجيب و عصام الشابي و شورو و اللوز و بن سالم و الدايمي و بن حميدان و عم علي بن سالم والعياشي و القوصري ، وغيرهم ، متابعا " و حتى بعض الشخصيات المحسوبة على النظام القديم الذين لا شية فيهم  ، علينا ان نزن كلامنا و نحن نخاطبهم و لو لنقدهم و نترفع عن بعض المصطلحات فوالله لن ينقص ذلك من قدرهم بقدر ما يمس ما اعتبارك".

وكان النائب ياسين العياري قد كتب على صفحته  تدوينة قال فيها انه استمع لخطاب الغنوشي ، واصفا خطاب الاخير بـ' كلام فارغ، ككل وعوده السابقة.. كعك ما يطير جوع و تدجيل بلا معنى' .

وختم العياري قوله بـ " شكر الله سعيك.. أنت من جيل "الله يحب الأغنياء" و تسول رضا الخارج بلا حياء (مادلين البرايت تسلم عليك).. أفضل ما يمكنك فعله للبلد هو التقاعد و الكف.. عن الكذب!

 

{if $pageType eq 1}{literal}