Menu

منجي الرحوي حمة الهمامي انقلب على الجبهة ومستعدون لمقاضاته


 

سكوب أنفو- تونس

اعتبر منحي الرحوي القيادي بالجبهة الشعبية أن البيان الذي اصدره حمة الهمامي اليوم باسم الجبهة الشعبية هو انقلاب على الجبهة وانه مجر اجتماع بعض الاجزاب لانه غاب عنه الوطد ورابطة اليسار العمالي وعدد من الاطراف المكونة للجبهة.

واكد الرحوي، خلال مشاركته اليوم الاثنين 17 جوان 2019 في برنامج ميدي شو، أن حزب الوطنيين الديمقراطيين ورابطة اليسار العمالي لم يتم دعوتهما لاي اجتماع منذ تاريخ 18 مارس الى أي اجتماع.

كما اوضح الرحوي، ان حمة الهمامي سجلشعار الجبهة الشعبية باسمه الشخصي، "وقت التوافق في اوج تأزمه واعتصام المصير ودم محمد البراهمي مزال اخضر وقت جنودنا قتلهم الارهاب، وقت نحاربو في الترويكا بش نخرجوها ملحكم.. حمة مشى سجلو خلسة" معتبرا انها فضيحة اخلاقية سياسية.

وتابع الرحوي،ان "حمة الهمامي اعتقادا منه انه بتسجيل الجبهة باسمه فك الباتيندا"، ولهذا السبب الاستباقي شكلنا على ائتلافا انتخابيا سجلناه لدى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، وهو اجراء تحفظي وقائي يهدف الى حماية الجبهة الشعبية من تصرفات الناطق الرسمي حمة الهمامي، وهو ائتلاف مفتوح على بقية مكونات الجبهة، وفق تعبيره.

وبخصوص التقاضي حول المشكل الحاصل بين مكونات الجبهة، أكد الرحوي انهم مستعدون لخوض كل المعارك القانونية ورفع قضية ضد حمة الهمامي، "ونحن لها".

 

  

{if $pageType eq 1}{literal}