Menu

حسن الزرقوني : نتائج سبر الآراء تعكس مواقف التونسيين وانتقامهم من السياسيين


 

سكوب انفو-تونس

قال حسن الرزقوني مدير مؤسسة سيغما كونساي ، أن نتائج آخر سبر الآراء تعكس رغبة الناخبين في الانتقام من السياسيين، لافتا الى ان هناك وعود انتخابية  لم  تنجز  ما دفع التونسيين  الى التعبير عن موقفهم  برفضهم  والانتقام منهم .

  وأفاد الزرقوني، خلال حضوره  في  'الماتينال'  على شمس اف ام اليوم الخميس،  ان مؤسسة سيغما كونساي لم تقم  بنشر ارقام  مغلوطة بل هي ترجمة لمواقف  التونسيين ، مشيرا الى ان  الضجة التي  يثيرها  سبر الآراء لا تهمه .

 ويذكر ان نتائج  سبر الآراء  قد اثارت مؤخرا ضجة واسعة في الساحة السياسية خاصة تلك التي  أظهرت  تأخر حركتي  نداء تونس والنهضة  اللتان فازاتا بالانتخابات  الرئاسية والتشريعية عام 2014  وتقدم  صاحب قناة نسمة نبيل اقلروي.

 وكانت حركة النهضة  قد عبّرت عن غضبها من النتائج  الأخيرة بخصوص نوايا التصويت خلال الانتخابات التشريعية والرئاسية المقبلة.

وقد أظهرا النتائج المثيرة للجدل تصدّر حزب نبيل القروي صاحب قناة "نسمة"  نوايا التصويت للانتخابات التشريعية القادمة بـ29.8 بالمائة متقدما بـ13 نقطة كاملة على حركة النهضة التي تحصلت على 16.8 بالمائة في نوايا التصويت للانتخابات التشريعية.

{if $pageType eq 1}{literal}