Menu

العجمي الوريمي: الغنوشي من كفاءات النهضة العالية وقد يكون مرشحها للرئاسية المقبلة


سكوب أنفو-تونس

ذكر النائب عن حركة النهضة العجمي الوريمي ، وجود توجه  كبير داخل الحركة لترشيح قيادي منها للانتخابات الرئاسية ، مشددا على أنها تزخر بشخصيات هامّة ذات كفاءة عالية بدءا من رئيسها إلى قياداتها ورموزها.

وأكّد  الوريمي ، أنّ “'لنهضة ستظل في الحكم طالما أنها تحظى بثقة الشعب التونسي 'على حد تعبيره، موضحا أنهم قاموا بإعداد برنامج  لتحديث الدولة التونسية يحمل رؤية إستراتيجية لتونس 2035 '.

ورجح الوريمي أن تحسم الحركة في ملف الانتخابات الرئاسية بترشيح قيادي من داخلها او بمساندة مرشح من خارجها في اجتماع مجلس شوراها سيعقد نهاية الاسبوع الجاري واصفا إياه بالاجتماع الهام، وفق ما نقلته موزاييك، اليوم الجمعة .

ولفت  الوريمي ، إلى أن الدورة القادمة لشورى النهضة ستنظر في برنامج الندوة السنوية القادمة التي ستنتظم خلال الأسبوع الأخير من شهر جوان، إضافة إلى تقييم عمل الحركة لمدة سنة وتقديم برنامجها المتعلق بالإصلاح الهيكلي.

وتابع  القيادي النهضوي بالقول 'من المتوقّع أن تحسم النهضة في مسألة تقديم مرشّح للرئاسية من النهضة أو تدعم آخر من خارج صفوفها خلال الندوة السنوية، وإن لم تتوصل إلى ذلك فإنها ستكون اقتربت كثيرا من الحسم'.

 

{if $pageType eq 1}{literal}