Menu

السيد نصرالله: السعودية في موقع ضعف ووهن وترامب لن يتجرأ على الاقتراب من ايران


 

سكوب انفو-تونس

انتقد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله خلال مهرجان"نحو القدس" الذي اقامه حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت احياء ليوم القدس العالمي ، تخصيص دقيقة فقط في بيان القمة العربية بمكة للتحدّث عن القضية الفلسطينية  أي بمعدل سطر ونصف بينما هذه هي القضية المركزية للعرب والمسلمين.

 وقال السيد نصر الله، ان المملكة العربية السعودية ليست في موقع قوة بل في موقع ضعف وارتباك ووهن غير مسبوقين، مذكرا بالاطار الذي جات فيه القمم الطارئة للرياض ، مضيفا  ان العاهل السعودي السعودي دعا الى القمم الى الاستقواء بالخليج الذي مزقه وبالعرب الذين حطمهم والمسلمين الذين نشر بينهم فتنة التكفير والإرهاب، وفق قوله .

واكد الأمين العام لحزب الله،ان السعودية التي فشلت وهزمت في اليمن ليست قادرة اليوم على شن الحرب على ايران، مشيرا الى  ان  النظام السعودي يعلم جيدا  انه لا حرب امريكية ضد طهران وان الرئيس دونالد ترامب لن يأتي للقتال عنهم  ولن يتجرأ وأن حربه اقتصادية ..

وأَضاف، " المؤشر الآخر على عدم وقوع الحرب هي القمم التي تعقد على عجل، والبيانات اظهرت ان السعودية لا تجد اي حل امام الصواريخ اليمنية وهذا فشل عظيم وهو انجاز عظيم للاخوة اليمنيين".

{if $pageType eq 1}{literal}