Menu

نجاح العملية الجراحية للدولي التونسي يوسف المساكني


 

 
سكوب انفو - تونس 
اكد الدولي التونسي لاعب الدحيل القطري يوسف المساكني ان حالته الصحية جيدة وان كل شيء تم على افضل حال بعد العملية الجراحية لتي خضع اليها صباح اليوم بمستشفى بيتسبيرغ بالولايات المتحدة الأمريكية على مستوى الاربطة المتقاطعة تحت اشراف فريق طبي امريكي.
وشكر المساكني في تدوينة على صفحته على " الفايس "الفريق الطبي وكل من شجعه ووقف الى جانبه بعد الاصابة الاخيرة التي تعرض لها مع ناديه الدحيل القطري على مستوى الاربطة المتقاطعة والتي استوجبت اجراء عملية جراحية.
وبدا المساكني منشرحا ومتفائلا من خلال الصورة التي نشرها على صفحته الخاصة على سريره في المشفى.
واكد نادي الدحيل من جهته على صفحته على « الفايس بوك » ان العملية الجراحية التي خضع لها نجم الفريق ومحترفه يوسف المساكني صباح اليوم بمستشفى بيتسبيرغ بالولايات المتحدة الأمريكية كانت ناجحة.
واضاف نادي الدحيل انه من المنتظر أن يبدأ المساكني غداً تدريبات التأهيل والتي ستستمر لمدة أسبوع في الولايات المتحدة ليعود بعدها إلى الدوحة لإكمال برنامجه التأهيلي تحت إشراف الدكتور فيصل المؤدب طبيب الفريق والذي تابع مجريات العملية لحظة بلحظة.
وكان المساكني قد تعرض للإصابة في مباراة الفريق الأخيرة في البطولة القطرية أمام السيلية بعد أن شارك بديلاً.
ويذكر ان الاصابة حرمت المساكني من مواصلة مشواره مع فريقه الدحيل القطري كما ستحرمه من المشاركة مع المنتخب التونسي في مونديال روسا 2018
 
{if $pageType eq 1}{literal}