خاص:هذا سرّ تواجد فيصل الجدلاوي محامي شفيق الجراية بأروقة مجلس النواب


 سكوب انفو : منتصر الجوادي

 اشرنا في سكوب انفو منذ حين لتواجد المدعو فيصل الجدلاوي عضو المجلس التأسيسي السابق ومحامي شفيق الجراية المتهم بقضايا تمس بأمن الدولة والقابع باحدى السجون في انتظار محامته لاحقا باروقة مجلس نواب الشعب صباح اليوم تزامنا مع الجلسة المخصصة للاستماع لرئيس الحكومة يوسف الشاهد حول ملف مكافحة الفساد .

 

الجدلاوي دخل بهو المجلس مرتديا نظارات سوداء دون ان يقع منعه من ذلك بالباب الرئيسي لدخول المقابل لبهو المجلس مستغلا صفته السابقة و معرفته بالكواليس وكان له احاديث جانبية ومنفردة ببعض النواب دون سواهم منهم عمار عمروسية و حسن العمري فيما تهرب سفيان طوبال من مقابلته واكتفى بتوجيه تحية و بحثا منا عن السر الكامن وراء تواجده .

 

فقد اسر لنا مصدر موثوق به انه كان يطلب من بعض النواب المقربين منه ان يبعثوا برسائل ليوسف الشاهد عند القاء كلمتهم و احراجه بتذكيره بما فعله شفيق الجراية وتمويله لحزب نداء تونس الحاكم الذي ينتمي له رئيس الحكومة اضافة بتذكيرهم بالايام البرلمانية بطبرقة التي حضرها الشاهد سابقا قبل توليه رئاسة الحكومة ومولها شفيق الجراية ولعل كلمة عمروسية التي ذكر فيها هذه المعطيات ووجه من خلالها اتهامات مباشرة للشاهد في هذا المضمار ..

 

و وصف حملته ضد الفساد بحملة ممنهجة وانتقائية الغاية منها التحضير لانتخابات 2019_التي ينوي الشاهد خوضها حسب تعبيره .

هذا ونشير اننا وبمجرد رصدنا لحضور الجدلاوي لاحظنا تململ واضح وجلي وتهامس بين اعضاء من كتلة الحرة خاصة و هناك امكانية لفتح تحقيق داخلي حول هذا الحضور المستراب